رغم أنّ مديره أكد له أنه غير مهم موظف تنهال عليه المكالمات خلال إجازته

رغم أنّ مديره أكد له أنه غير مهم موظف تنهال عليه المكالمات خلال إجازته

0 By

تفاجأ موظف بكم هائل من المكالمات مصدرها الشركة التي يعمل بها خلال عطلته، رغم أنّ مديره في العمل كان يؤكد له دائما أنه غير مهمّ بالنسبة لهم و بإمكانهم تعويضه بسهولة. و أكّد هذا الموظف أنه إضطر لقطع إجازته و الذهاب للشركة، من أجل القيام بعمله دون أن يطلب مبلغ مالي إضافي أو ترقية مهنيّة، و تقبّل هذه المكالمات بصدر رحب و قام بمساعدة المؤسسة على كسب أرباح كبيرة.
إعتقد أنّ مديره سيغيّر رأيه و أن يقوم بشكره، لكنّه واصل تجاهله و أكّد له أنّ العديد من العاطلين عن العمل بٱمكانهم تعويضه و أنّ ما قام به هو واجب و يتحتّم عليه العمل في إجازته و في الليل و يوم الأحد. ممّا تسبّب له في حالة من الإحباط و بدأ يفكّر في زيارة طبيب نفساني و الإتصال بالبرامج الإذاعية و التلفزية للحديث عن معاناته في العمل.

لكنّه مع بداية الأسبوع و العودة للعمل نسي كل شي و عاد إلى المعاناة و التعب و تقبّل التصرفات السيئة من مديره، حتّى يتمكّن من تسلّم مرتّبه الغير جيد و الذي لن يكفيه ليضطّر للإقتراض من أجل تلبية حاجياته الحياتية. و يكتفي بالحديث عن مشاكله على شبكات التواصل الإجتماعي و لأصدقائه في المقهى الذين يعانون مثله كذلك ليبقى حلمهم بالثروة في أحد الألعاب التي يشاركون فيها كل يوم.