أخبار العالم العربي

قرار يعلنه الرئيس قيس سعيد إلى راشد الغنوشي داخل سجنه


أعلنت هيئة الدفاع عن رئيس حركة النهضة، السيد راشد الغنوشي، أنه اتخذ قرار دخول إضراب جوع في السجن المدني بالمرناڤية، انضمامًا إلى جماعة الموقوفين المضربين عن الطعام.

في السياق ذاته، أكد رئيس الجمهورية التونسية، السيد قيس سعيّد، على أهمية تنقية جميع مؤسسات الدولة من الفاسدين، داعيًا القضاة مجددًا إلى أداء واجبهم التاريخي في محاسبة كل من ينتهك القانون.

وخلال لقاءه برئيس الحكومة، السيد أحمد الحشاني، في القصبة، أشار السيد سعيّد إلى “التسارع الذي يشهده بعض الأفراد لتقاسم ثروات الدولة، والذين كانوا يتبادلون الاتهامات والشتائم بينهم في الماضي واليوم يتضامنون معًا في إضراب جوع”.

وفي سياق متصل، اتهم السيد سعيّد لوبيات بتجاهلها للمعالم التاريخية والأثرية لعقود عديدة، معتبرًا ذلك خيانة للتاريخ وللشعب الذي يطالب بإعادة تأهيلها وحمايتها.

وأكد السيد سعيّد على أن الدولة التونسية لن تتخلى عن ميراثها التاريخي والثقافي، مشددًا على أهمية الحفاظ على المعالم التاريخية والمكتبات كثروة وطنية وعالمية.




#قرار #يعلنه #الرئيس #قيس #سعيد #إلى #راشد #الغنوشي #داخل #سجنه

Ahmed Cherif

محرر بالموقع و مهتم بالاخبار و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر