بالفيديو .. تفاصيل جديدة صادمة عن مداهمة حفل شبابي في سوسة : مخدّرات وزنا جماعي

بالفيديو .. تفاصيل جديدة صادمة عن مداهمة حفل شبابي في سوسة : مخدّرات وزنا جماعي

0 By

أذنت النيابة العمومية اليوم بالاحتفاظ ب 11 شخصا من بين أكثر من 200 شخص، على خلفية الحفل غير المرخص له الذي انتظم مساء السبت بأحد الفضاءات السياحية الريفية بالقلعة الكبرى من ولاية سوسة، من بينهم صاحب الفضاء وهو مستشار بلدي ومنظم الحفل.
وأكد الناطق الرسمي لمحكمة سوسة 2 ومساعد وكيل الجمهورية بها هيثم بوبكر، أنه تم ضبطهم بحوزتهم مخدرات وفي وضعيات غير اخلاقية، ووجهت لهم تهم الاتجار بالمخدرات وبالمشروبات الكحولية وإفساد شبيبة . واضاف هيثم بوبكر ان “من بين الحاضرين في هذا الحفل قصًر و ديبلوماسيين اجانب و اطباء و صيادلة وان هذا الفضاء كان مغلقا طوال فترة الكورونا وتم فتحه مساء السبت ووردت معلومة لفرقة القرجاني ان هناك تجاوزات غير قانونية بهذا الفضاء ليلة الحفل مما جعل الفرقة تقوم بمداهمة المكان وضبط هذه التجاوزات”.
وكان مصدر من الأمن السياحي قد أعلن في وقت سابق من اليوم، مداهمة عناصر الحرس الوطني ليلة أمس السبت 22 ماي 2021، لفضاء سياحي ترفيهي بمعتمدية القلعة الكبرى بولاية سوسة، تمت بعد تعمد تنظيم حفل ساهر خلال توقيت حظر التجول الذي يبدا من الساعة العاشرة ليلا. وأوضح ذات المصدر، أن الحفل شارك فيه حوالي 400 شاب، لافتا إلى أن عناصر الحرس الوطني مستعينة بعناصر من الادارة الفرعية لمكافحة المخدرات بالقرجاني، قامت بإخضاع الشبان والشابات ومنهم بعض القصر الى تحاليل للتثبت من إمكانية استهلاكهم مواد مخدرة.

الفيديو :