أخبار العالم العربي

محرز الغنوشي: الأمور الجدية لم تبدأ بعد وهذا موعد وصول أمطار غزيرة وتقلبات إلى مختلف المناطق التونسية / Video Streaming


توقع المرصد التونسي للطقس والمناخ أن تشهد مناطق مختلفة في تونس هطول أمطار غزيرة خلال الأيام القادمة.

وأوضح المرصد أن المنخفض الجوي في بداية التشكل، من المتوقع أن تبدأ الأمطار بالتساقط بدءًا من الساعات القادمة، مع توقعات بتواصلها خلال الليلة القادمة ويوم غد الجمعة، ومن المتوقع أن تتواصل الأمطار بشكل متقطع خلال نهاية الأسبوع وما بعده.

وأشار المرصد إلى أن الأمطار قد تتزايد في غزارتها خلال الأيام القادمة، وربما تمتد حتى بداية العشرية الثالثة من الشهر، مما يعد بفترة هطول مميزة ومفيدة للزراعة والموارد المائية في البلاد.

يأتي هذا الإعلان في ظل الاهتمام المتزايد بالتنبؤات الجوية وتأثيرها على مختلف القطاعات في البلاد، حيث تعتبر الأمطار الهاطلة مؤشرًا إيجابيًا للموسم الزراعي ومصادر المياه في تونس.

وقال المهندس بالرصد الجوي محرز الغنوشي: آخر التحيينات تؤكد ما أشرنا له سلفا بإذن الله حول الغيث النافع من الشمال إلى الجنوب..
وضعية جوية قد تكون انذارية جنوب البلاد والامطار الغزيرة مع البرد ستكون حاضرة بالاقليم الخامس مما قد يساهم في تشكل السيول والاودية مع تراكم المياه بالمناطق المنخفضة نهاية هذا الأسبوع..
الإيجابي انو الماجل ان شاء الله يتعبى شوية في ولايات الجنوب وربي يجيب الخير وكل عام وانتم بالف خير..
أمطار أفريل تخرج السبولة من قاع البير




#محرز #الغنوشي #الأمور #الجدية #لم #تبدأ #بعد #وهذا #موعد #وصول #أمطار #غزيرة #وتقلبات #إلى #مختلف #المناطق #التونسية

 

للمزيد من الاخبار الحصرية تابع موقع المنارة

 

Ahmed Cherif

محرر بالموقع و مهتم بالاخبار و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر