أخبار العالم العربي

إشتهرت بعمليات التجميل: الفنانة دنيا بطمة تستغني عن وجهها المثلث وتظهر بهذا الشكل آخر


أثارت المطربة المغربية دنيا بطمة، الشهيرة بإطلالاتها المثيرة والجريئة، موجة جديدة من الجدل على منصات التواصل الاجتماعي، بعد ظهورها بصور جريئة بقفطان مغربي باللون التركواز اللافت.

تفاعل رواد مواقع التواصل بشكل كبير مع الصور التي نشرتها بطمة على حسابها الرسمي على إنستجرام، حيث بدت في إطلالة مختلفة عما اعتادوا عليها في السابق. وأظهرت بطمة جسدها الممشوق بشكل ملفت، مؤكدة أنها لم تخضع لأي عمليات لتعديل قوامها.

ولكن، لم يكتف الجمهور بالتعليقات الإيجابية فقط، بل تلقت بطمة أيضًا انتقادات لاذعة بسبب شكل وجهها الذي بدا مختلفًا تمامًا عما كانت عليه في السابق. وقد وصف البعض ملامحها بـ”المثلثة”، مما أثار الجدل حول مدى خضوعها لعمليات التجميل.

لا تزال بطمة تصر على نفي خضوعها لأي عمليات تجميل، رغم الشكوك التي تحيط بملامحها وتطورها منذ بداية مشوارها الفني. وقد أطلق البعض عليها لقب “الأكثر خضوعاً لعمليات التجميل في العالم العربي والعالم”، مشيرين إلى الأدلة الكثيرة التي تظهر فروقات في شكلها قبل وبعد الشهرة.

تبقى إطلالات دنيا بطمة محط أنظار الجمهور والمتابعين، مع استمرار الجدل حول مدى صحة تصريحاتها بشأن عدم خضوعها لأي عمليات تجميل.




#إشتهرت #بعمليات #التجميل #الفنانة #دنيا #بطمة #تستغني #عن #وجهها #المثلث #وتظهر #بهذا #الشكل #آخر

Ahmed Cherif

محرر بالموقع و مهتم بالاخبار و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر