أخبار العالم العربي

يحدث في تونس / وال تزوج ثلاث مرات واخر تورط في قضية أخرى.. محامي مقرب من الرئيس يكشف القائمة


جدد المحامي عبد الرزاق الخلولي رئيس المكتب السياسي لمسار 25 جويلية تأكيد على ان تحويرا شاملا سشمل العديد من الولاة مشيرا الى أن الأمر اصبح ضروريا خاصة وان عددا من الولاة تعلقت بهم قضايا أخلاقية وتجاوزات مالية وهناك من تزوج ثلاث مرات .

الخلولي قال خلال حضوره اليوم باذاعة شمس أف أم انه وفقا لمعطيات رسمية فان عددا من خريجي المدرسة الوطنية الادارة سيحلون محل الولاة المعفيين .

الخلولي اعلن في وقت سابق ان الاعفاءات ستشمل ولاة محسوبين على رئيس الجمهورية على غرار ولاة بنزرت وبن عروس ونابل .

من جهة أخرى اكد الخلولي ان” تونس ليست في حاجة إلى تحوير وزاري اليوم”.

وقال خلال حواره في حصة الماتينال، إن ” التحوير الوزاري في الوقت الراهن سيدخل البلاد في عديد المشاكل”، اضافة إلى “إمكانية سوء الإختيار وقلة الكفاءة”.

واقر الخلولي أن “الاستقرار الحكومي مهم في المرحلة الحالية”، لافتا إلى ان عدد من الوزراء قد تمكنوا من الملفات وأصبحوا على دراية بمصالحهم وبامكانهم الإصلاح والانطلاق في العمل رغم أن آدائهم لم يكن في المستوى المطلوب خلال العامين الفارطين، وفق تعبيره.

وأضاف الخلولي ان “المصلحة العامة للبلاد ومن مصلحة الدولة عدم اجراء تحوير وزاري حاليا بعدما تمكن الوزراء من دراسة الملفات الكبرى”.

وعلى ذلك، قال الخلولي انه “بامكان وزراء الحكومة الحالية مواصلة عملهم ويتم التغيير بعد الانتخابات الرئاسية القادمة”.



#يحدث #في #تونس #وال #تزوج #ثلاث #مرات #واخر #تورط #في #قضية #أخرى #محامي #مقرب #من #الرئيس #يكشف #القائمة

Ahmed Cherif

محرر بالموقع و مهتم بالاخبار و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر