أخبار العالم العربي

أحدث ظهور للممثلة عائشة الخياري بطلة “صيد الريم” رفقة زوجها بعد غياب عن الجمهور

في خبر منشور على عدة صفحات تونسية إعلامية على مواقع التواصل الاجتماعي، انتشرت صور للممثلة التونسية المحبوبة عائشة الخياري، التي كانت قد اختفت عن الأضواء لفترة طويلة. ظهرت الخياري في الصور مع ابنتها وزوجها في مناسبة خاصة، مما أثار إعجاب الجمهور وأشعل حماسهم لعودتها المحتملة إلى الشاشة.

عائشة الخياري، التي اشتهرت بدورها في مسلسل “صيد الريم” الذي قدمت فيه شخصية “مريم” بطريقة استثنائية، كانت قد ابتعدت عن الوسط الفني بعد انتهاء عرض المسلسل. ومنذ ذلك الحين، كانت الخياري قد حافظت على حياتها الشخصية بعيدًا عن الأضواء.

الجمهور التونسي عبر عن إعجابه الكبير بالصور، حيث أكدوا على أن ملامح عائشة الخياري لم تتغير كثيرًا على الرغم من مرور السنوات، وأشادوا بجمال ابنتها التي ظهرت في الصور، ووصفوها بأنها نسخة طبق الأصل من والدتها.

تعليقات الجمهور لم تقتصر على الثناء على الجمال الخارجي فقط، بل أبدوا أيضًا استمتاعهم بأداء عائشة الخياري في أعمالها السابقة، معبرين عن رغبتهم في رؤيتها مرة أخرى على الشاشة في مسلسلات تونسية جديدة.

هذه الظاهرة أعادت للجمهور الأمل في عودة عائشة الخياري إلى عالم الفن، وفتحت الباب لتداول التكهنات حول مشاريع فنية مستقبلية قد تضمن مشاركتها الفنية، وسط ترقب شديد من محبيها الذين يتطلعون إلى مزيد من النجاح والإبداع من قبل هذه الفنانة المتألقة.



#أحدث #ظهور #للممثلة #عائشة #الخياري #بطلة #صيد #الريم #رفقة #زوجها #بعد #غياب #عن #الجمهور

Ahmed Cherif

محرر بالموقع و مهتم بالاخبار و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر