أخبار العالم العربي

ظهر باكيا: كريم الغربي يكشف بتأثر ما فعلوه بعرضه المسرحي في نابل قبل ساعة من وصوله


تداولت بعض الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك بوم أمس الخميس 27 جويلية صورا من مهرجان نابل الدولي قبل بداية عرض مسرحية “فيزا” للكوميدي كريم الغربي و قيل أن الصور خلال المسرحية وأن الكراسي كانت فارغة وغياب الجمهور عن العرض.

وردا على ذلك نشر كريم الغربي مقطع فيديو على حسابه الخاص يؤكد فيه أن الجمهور كان حاضرا بأرقام كبيرة وأن الصور المتداولة تم التقاطها قبل بداية العرض وأن الغاية من نشرها هي الإساءة له.

وقال كريم :”أنا نكره نظرية المؤامرة والتبد الي يقول حطموني.. أما صارت حاجات لازم نحكي فيها.. اليوم هاشتاغ ميديا مهبطين تصاور متاع كراسي فارغين وكاتبين من مسرحية كريم الغربي في نابل.. علاش هذا الكل؟”.

وأضاف بتأثر :”القسم بيد ربي.. أنا عمناول بابا توفى قبل ما نبدى نعرض المهرجانات.. أما مهرجانات وأما دنيا وأما نجاح قدام حياة بوك.. فما برشا حاجات في الدنيا أهم من المهرجانات والفلوس.. تعملو في هذا الكل خاطرني نخدم وتجيني العباد ونعبي المسرح؟ والجمهور كان موجود والتصاور تشهد”.

وقد أثار ذلك تفاعل متابعيه وعدد كبير من زملائه الفنانين معلقين :”الناس تحبك اخدم على روحك وربي معاك”.

الفيديو :

#ظهر #باكيا #كريم #الغربي #يكشف #بتأثر #ما #فعلوه #بعرضه #المسرحي #في #نابل #قبل #ساعة #من #وصوله

Ahmed Cherif

محرر بالموقع و مهتم بالاخبار و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر