أخبار العالم العربي

بعد تجربة الطلاق من مديح بلعيد: الممثلة ريم الرياحي تكشف للجمهور عن زواجها الثاني / Video Streaming


في خطوة مفاجئة بعد تجربة الطلاق الصعبة من المخرج مديح بلعيد، كشفت الممثلة التونسية ريم الرياحي عن استعدادها لتجربة زواج ثانية، مؤكدة أنها قد تجاوزت تلك المرحلة الصعبة في حياتها. وجاءت تلك التصريحات في أعقاب موجة من الجدل بسبب قضايا المحاكم وقصة الخيانة الزوجية التي أثارتها في السابق والتي أدت إلى إيقافها في بوشوشة.

وأشارت الرياحي إلى أنها ليست مستعجلة في الأمر، مؤكدة أن لديها مجموعة من الشروط التي يجب أن يتوافر في العريس القادم، من بينها احترام أبنائها وقدرته على التعامل معهم بالشكل الصحيح.

وفي تصريحاتها، أكدت أنها لا تؤمن بمفهوم الحب من أول نظرة، مضيفة أن الحب يتجلى في الأفعال وليس في الكلمات فقط، وأنه يتطلب الاحترام والتفاهم والتضحية.

بعض المعلقين أعربوا عن إعجابهم بعقلانيتها وثباتها في الرأي، فيما ذكر البعض الآخر بأنها يجب ألا تنسى قضية خيانتها لزوجها السابق والتي أدت إلى الطلاق وأثارت الكثير من الجدل والانتقادات في الأوساط الفنية والإعلامية.

يبدو أن قرار ريم الرياحي بالتفكير في الزواج مرة أخرى قد أثار اهتمام الجمهور والمتابعين، ولا شك أنه سيبقى موضوعًا للنقاش والتحليل في الأيام القادمة.




#بعد #تجربة #الطلاق #من #مديح #بلعيد #الممثلة #ريم #الرياحي #تكشف #للجمهور #عن #زواجها #الثاني

 

للمزيد من الاخبار الحصرية تابع موقع المنارة

 

Ahmed Cherif

محرر بالموقع و مهتم بالاخبار و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر