بالفيديو .. زكرياء بوقرة : اليوم قابلت وزير الصحة وهو مع الحجر الشامل لكن القرار بيد المشيشي وقيس سعيد

بالفيديو .. زكرياء بوقرة : اليوم قابلت وزير الصحة وهو مع الحجر الشامل لكن القرار بيد المشيشي وقيس سعيد

0 By

اكد الدكتور زكرياء بوقيرة اليوم في برنامج “ترنكيلا” على موجات راديو ماد انه كان له لقاء مع فوزي مهدي وزير الصحة الذي افادني ان اللجنة العلمية ليس لها القرار في فرض الحجر الصحي الشامل لكسر حلقات العدوى مشيرا ان ” فما زوز لجان لاهين بالأزمة .. لجنة علمية تابعة لوزارة الصحة أخرى وطنية تابعة المشيشي.”
و اوضح ان وزير الصحة مع الحجر الصحي الشامل و لكن القرار ليس بيده و انما بيد هشام المشيشي و رئيس الجمهورية الذي لم يعقد الى اليوم المجلس الامني القومي و هو تهربا من المسؤولية في فترة اصبح الوضع الوبائي خطيرا و دقيقا قائلا “حسب ما فهمت من اللقاء انه ليس ضد هذا الاقتراح بالعكس ولكن الامر ليس بيديه.”طالبا مقابلة رئيس الجمهورية منذ 30 اوت الفارط. 

الفيديو :

🔴🔴ماذا دار في لقاء اليوم بين وزير الصحة و زكرياء بوقيرة؟ هل اقترح الحجر الصحي الشامل ؟ 🔴🔴معانا مباشرة زكرياء بوقيرة

🔴🔴ماذا دار في لقاء اليوم بين وزير الصحة و زكرياء بوقيرة؟ هل اقترح الحجر الصحي الشامل ؟ 🔴🔴معانا مباشرة زكرياء بوقيرة 🔴🔴 الوزير قبل يقابلني و هذي حاجة تحسب له و حكيت معاه بكل صراحة 🔴🔴 الوزير قلي فما زوز لجان الي هي الوطنية و العلمية و اكدلي انو اللجنة العلمية ليس لها سلطة القرار 🔴🔴 وزير الصحة مع الحجر الصحي الشامل و لكن القرار ليس بيده 🔴🔴 القرار بيد هشام المشيشي و رئيس الجمهورية 🔴🔴 فما خلاف بين اللجنة العلمية و الوطنية و اليوم نطلب نقابل رئيس الجمهورية 🔴🔴 الاجراءات هذي ما عملت شي مع السلالة بودورو فما بالك مع السلالة الوحش الي طلعتنا توا 🔴🔴 اليوم فما صغار ما تلقاش بلايص في الانعاش و الاجراءات هذي ماهيش باش تبدل حتى شي

Publiée par Radio Med Tunisie sur Mercredi 30 juin 2021