عاجل .. بالفيديو : إنقطاع الكهرباء على مستشفيات القيروان ونداءات استغاثة من أقارب المرضى

عاجل .. بالفيديو : إنقطاع الكهرباء على مستشفيات القيروان ونداءات استغاثة من أقارب المرضى

0 By

انقطع مساء اليوم الأحد 26 جوان 2021، التيار الكهربائي عن ولاية القيروان لمدة زمنية تقدر بحوالي 20 دقيقة، مما تسبب فى حالة من الغضب والإحتقان مع خوف لدى عديد المتساكنين خاصة منهم من الذين لديهم مصابين بكوفيد 19 في المنازل ويستعملون آلات الاكسجين.
وبحسب إذاعة “شمس أف أم”، فإن أسباب انقطاع التيار الكهربائي مازالت إلى حد الآن مجهولة.
وحسب ما توفر من معطيات فإن انقطاعه بصفة مفاجئة يعود إلى تزايد استهلاكه بسبب مرضى كورونا واستعمال المكيفات نتيجة ارتفاع درجات الحرارة.
وقد تم تسجيل نداأت استغاثة على مواقع التواصل الاجتماعي للمطالبة بإرجاع التيار الكهربائي خشية تعكر الحالة الصحية للمرضى.
من جهة أخرى أكد معتمد القيروان الشمالية اسكندر بن تيشةـ أن العطب المفاجىء جاء على خلفية تعطب مولدين كهربائيين وقد تم استبدالهما من طرف فرق الصيانة التابعة للشركة التونسية للكهرباء والغاز ويجري حاليا تفقد بقية المولدات.
وحسب نفس المصدر فإن العطب جاء بسبب الاقبال المفرط على استعمال التيار الكهربائي نتيجة الارتفاع المسجل فى درجات الحرارة.

الفيديو :

#خطير_جدا : انقطاع الكهرباء في مستشفى ابن الجزار بالقيروان؟!؟ إنقطاع مفاجئ للتيار الكهربائي بولاية #القيروان 😓 وصوت الإنذار بكامل الشوارع و ناس مركبة الأكسيجين في ديارهم 😓 وتسجيل حالات وفاة بسبب الإنقطاع المفاجئ للتيار مما تسبب في توقف ألات الأكسجين!!!! يا رب لطفك وعفوك ، #القيروان تستغيث يد وحدة من #بنزرت ل #برج_الخضراء 😰 ماكس up الكلنا دم واحد شعب واحد عائلة واحدة .. اليد في اليد👍👍 #القيروان تستغيث فلبو النداء 😔

Publiée par Zied Mallouli sur Dimanche 20 juin 2021