أخبار العالم العربي

خطوبة الممثلة التونسية نجلاء بن عبدالله وكشف من يكون العريس


كشفت الممثلة التونسية نجلاء بن عبدالله عن تفاصيل جديدة حول حياتها العاطفية بعد تجربة الطلاق. وعلى الرغم من المرارة التي جرتها في السنوات الأخيرة، أكدت بن عبدالله أنها مازالت تؤمن بقوة الحب وتفتح أبوابه للمرة الثانية في حياتها.

وأشارت النجمة التونسية، البالغة من العمر 43 عاماً، إلى وجود حبيب جديد في حياتها، حيث يبلغ من العمر 52 عاماً، مؤكدة أنه شخص غير مشهور في الوسط الفني التونسي. وفي تصريحها، أكدت بن عبدالله أن هذا الرجل ليس فقط شريكاً عاطفياً، بل أصبح جزءاً لا يتجزأ من حياتها العائلية، إذ أنه مقرب من بناتها ويشاركهن الصداقة والاهتمام.

وتحدثت النجمة التونسية أيضاً عن التحديات التي تواجهها كأم مطلقة في البحث عن الشريك المناسب، مؤكدة أنه ليس من السهل عليها العثور على شخص يتقبلها بماضيها ويكون شريكاً موثوقاً لها لبقية العمر.

وختمت بن عبدالله تصريحها بالتأكيد على أنها مستعدة لاستكشاف مرحلة جديدة في حياتها، مؤكدة أن الحب لا يعرف العمر وأنها ماضية نحو بناء علاقة قوية ومستدامة في المستقبل القريب.




#خطوبة #الممثلة #التونسية #نجلاء #بن #عبدالله #وكشف #من #يكون #العريس

Ahmed Cherif

محرر بالموقع و مهتم بالاخبار و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر