أخبار العالم العربي

بالفيديو / سمير الوافي لميقالو :”الغبرة ماكلتلك مخّك.. وصلت تتحيل على ليبيين باش تدبر مصروف النفة”

عكس الاعلامي سمير الوافي الهجوم على وسيم الحريصي “ميقالو” بسبب تصريحات هذا الاخير الني سخر فيها من حضور سمير الوافي في حفل زفاف ابن رئيس الترجي الرياضي حمدي المدب.

ونشر الوافي تدوينة هاجم فيها ميقالو دون تسميته قائلا “نورمالمون نترفع على الرد على واحد الغبرة ماكلتلو شطر مخو…ولكن ساعات نحب نتسلى بتسخسيخ الأشكال هاذم”.

وتابع قائلا “موش ذنبي أنهم حقروك وطفاوك يا مهرج انت و الجبان اللي محرشك ويكشخ من بعيد…وما استدعاوكش للعرس رغم التلحيس والتزلف والتذلل…خايفين منك تجي للعرس متاع الناس مستنشق النفة كالعادة وتحشمهم وتبلبز وتفركح…!!!”.

وتابع مهاجما ميقالو :” تي فضايحك في كل بلاصة…وصلت تتحيل على ليبيين باش تدبر مصروف النفة متاعك …وفيهم شكون باش يشكي بيك على فلوسو وبالأمارة عندو علاقة بالكافيار…وكلمني باش نتدخل قبل ما يشكي بيك وحكيت مع عرفك الصغير باش نحاول ننقذك قال لي أخطاني منو الناس الكل يكلمو فيا على مشاكلو باش يشكيو بيه…وتوة ما عندك حتى حل كان تذل وتهبط راسك باش تاخذ مصروفك من عند هذيكة…لذا فك عليك مني خاطر فضايحك عندي وكان نحكيها ما عادش توري وجهك كان عندك بقية كرامة…”.

وأضاف :”أنا نعذرك خاطرك رخيص وذليل وماشي في بالك التلحيس يعطيك قيمة وقدر…وقد ما حاولت تدبر إستدعاء حتى واقف في الباركينغ ما نجمتش وما عبرك حد…أعمل سطيّر كالعادة تو تنسى القهرة صاحبي…ورد بالك خاطر دوسياتك محلولة وموش كل مرة تنجم تمنع كيما المرات اللي فاتو…”.

يذكر ان ميقالو قال انه لم يتم استدعاءه لحفل الزفاف مقابل حضور اشخاص لم يتم دعوتها وقال مشيرا الي سمير الوافي “ثمة واحد من الوحوش من غير ما نسميه موش مستدعي العرس ويمد في وجهو”.

الفيديو :

#بالفيديو #سمير #الوافي #لميقالو #الغبرة #ماكلتلك #مخك #وصلت #تتحيل #على #ليبيين #باش #تدبر #مصروف #النفة

Ahmed Cherif

محرر بالموقع و مهتم بالاخبار و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر