أخبار العالم العربي

كاستينغ لـ30 فتاة يثير غضب التونسيين: تطورات جديدة تكشف من الكواليس لما فعله الشاب برندق / Video Streaming


أبدت الناشطة الحقوقية ورئيسة جمعية “شرّع واحميني”، رباب التواتي، استياءها واستنكارها لمقطع الفيديو المثير للجدل الذي يظهر شاباً تونسياً وهو يقوم بما يعرف بـ “الفرز” بين عدد من الفتيات بهدف اختيار صديقة.

وأشارت التواتي إلى أن هذا الفيديو يمثل انتهاكاً مثيراً لكرامة المرأة والفتاة التونسية، حيث وصفت الفتيات المشاركات في الفيديو بأنهن “ضحايا” لعبة خطيرة تم التلاعب بهن وتضليلهن.

وأوضحت التواتي أن الشاب المعني قد تمكن من التغرير بالفتيات عبر الاتصال بهن من قبل شخص يُعتقد أنه يمثل قناة تلفزيونية تونسية، حيث دعاهن للمشاركة في مسابقة والفوز بجوائز، بينما دُعين البعض الآخر للمشاركة في برنامج “كاستينع” بهدف الإشهار لمنتج معين.

وشددت التواتي على أن كل الفتيات اللاتي شاركن في هذه الفعالية تم التحيل عليهن، مؤكدة أن إحداهن تعرضت لأزمة عصبية بعد انتشار مقطع الفيديو.

وختمت التواتي تصريحها بالدعوة إلى محاسبة الجهات المسؤولة عن هذا الفعل الغير أخلاقي، وضرورة حماية الفتيات وضمان سلامتهن وكرامتهن من مثل هذه الممارسات.




#كاستينغ #لـ30 #فتاة #يثير #غضب #التونسيين #تطورات #جديدة #تكشف #من #الكواليس #لما #فعله #الشاب #برندق

 

للمزيد من الاخبار الحصرية تابع موقع المنارة

 

Ahmed Cherif

محرر بالموقع و مهتم بالاخبار و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر