أخبار العالم العربي

حنان العش تتأثر إلى حد البكاء بسبب دخول صديقتها مريم الدباغ إلى السجن بعد قضية عدلية رفعتها ضدها

أثارت قضية إيقاف مريم الدباغ، صديقة حنان العاش السابقة، بسبب مقطع فيديو يتعلق بقضية رفعتها الأخيرة ضدها، موجة من الجدل والانتقادات. وفي تعليق مؤثر، كشفت حنان العاش عن تفاصيل مدهشة حول هذه القضية.

وبدأت حنان العاش حديثها بعبارات مؤثرة، حيث قالت: “تعرفوا العباد الكل، إلي مريم الدباغ صاحبتي، وكلينا ماء وملح مع بعضنا”. وتابعت بصوت متأثر حتى حد البكاء: “أما ولدي كل يوم يروح لي يبكي من المكتب، قالت حكايات ما يتسامحوش، أنا شكيتش بيها راني حبيت ناخد حق أمي، حبيت ناخد حق ولدي الوجيعة”.

وأشارت حنان العاش إلى أنها كانت تسعى للحصول على حقوقها وحقوق ولدها، وأنها لم تكن تتوقع أن تصل الأمور إلى هذا الحد من التصاعد. وفيما يتعلق بالقضية التي رفعتها ضد مريم الدباغ، قالت: “أنا مستعدة نسامحها، ولكن مقابل شروط تردلي الاعتبار”.

ومن بين هذه الشروط التي أعلنت حنان العاش عنها، كانت مطالبتها بتقديم اعتذار رسمي، والالتزام بعدم تكرار مثل هذه الأفعال في المستقبل. وأوضحت أنها لا ترغب في تفاقم الأمور، وإنما تسعى إلى حل سلمي وإعطاء فرصة للصفح والتصالح.

وفي الختام، أبدت حنان العاش استعدادها للعمل على تجاوز هذه الفترة الصعبة، مؤكدة على أهمية الصداقة والتفاهم في حياتنا، وقدمت نصيحة للشباب بضرورة الابتعاد عن النزاعات والتحلي بالصداقة والتسامح.



#حنان #العش #تتأثر #إلى #حد #البكاء #بسبب #دخول #صديقتها #مريم #الدباغ #إلى #السجن #بعد #قضية #عدلية #رفعتها #ضدها

Ahmed Cherif

محرر بالموقع و مهتم بالاخبار و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر