أخبار العالم العربي

وكيل الجمهورية يكشف بعد التعمق في التحريات بخصوص وفــاااة عائلة بأكملها في حي الحبيب في صفاقس ومن يقف وراء الحدث


نفى وكيل الجمهورية بالمحكمة الابتدائية صفاقس 2 والناطق الرسمي باسمها القاضي هشام الكسيبي، ما يروّج من أخبار مفادها أن الجناة في جريـ ـمة قتـ ـل العائلة (الزوج والزوجة والابنة) التي جدت بداية الشهر الماضي بمنطقة حي الحبيب (صفاقس الغربية)، هم من المهـ ـاجرين غير النظاميين من البلدان الإفريقية جنوب الصحراء وليسوا ابن الهالكين وصديقه.

كما نفى الكسيبي في تصريح لـ(وات) اليوم الثلاثاء أن يكون القضاء قد أخلى سبيل المضنون فيهما، مؤكدا أن الأبحاث ما تزال جارية بناء على القرائن المتوفرة لدى قاضي التحقيق والتي كان أذن بمقتضاها بإصدار بطاقة إيداع بالسجن في حق الشابين (ابن الهـ ـالكين وصديقه) الموقوفين على ذمة القضية بتاريخ 12 جوان الفارط.

وكان قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية صفاقس 2، أذن بالاحتفاظ بابن الهـ ـالكين (هو من قام بعملية الإبلاغ عن الجـ ـريمة) وصديقه، وهما شابان تتراوح أعمارهما بين 23 و24 سنة، بعد ان توفرت لديه، الأدلة والقرائن الكافية لتوجيه تهمة قتل نفس بشرية عمدا مع سابقية القصد والإضمار على معنى الفصلين 201 و202، من المجلة الجزائية، بحسب تصريح سابق لوكيل الجمهورية.

كما كانت المعاينات الأولية بمكان الجريمة، أي منزل الضحايا الثلاث، بينت أن عملية القـ ـتل تمت بواسطة سكـ ـين كبير الحجم، وقد تم حجز أداة الجريـ ـمة في مكان غير بعيد عن مكان الواقعة.

ويبلغ الرجل الهـ ـالك من العمر 61 سنة وتبلغ زوجته 52 سنة في حين يبلغ عمر ابنتهما 10 سنوات وهي تلميذة في المرحلة الابتدائية.

#وكيل #الجمهورية #يكشف #بعد #التعمق #في #التحريات #بخصوص #وفــاااة #عائلة #بأكملها #في #حي #الحبيب #في #صفاقس #ومن #يقف #وراء #الحدث

Ahmed Cherif

محرر بالموقع و مهتم بالاخبار و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر