أخبار العالم العربي

ليلى الشابي تكشف عن قصة الحب مع لمين النهدي وقرار الزواج معه / Video Streaming


عادت قصة الحب القديمة بين الممثلة ليلى الشابي والممثل لمين النهدي إلى الواجهة من جديد، وذلك بعد تصريحات للإعلامي عبد الرزاق الشابي أكد فيها صحة هذه العلاقة.

وقال الشابي في أحد البرامج التلفزيونية: “إن قصة الحب بين ليلى الشابي ولمين النهدي حقيقية، وأنا أعلم بتفاصيلها”، مضيفًا: “لقد جمعتهما علاقة حب قوية استمرت لعدة سنوات، لكنها انتهت في النهاية لأسباب خاصة بهما”.

وتابع الشابي: “لم تكن هذه العلاقة سرًا، بل عرفها الكثير من المقربين من ليلى ولمين، لكن لم يتم الكشف عنها للعلن من قبل الطرفين”.

نفي من ليلى الشابي:

من جهتها، نفت الممثلة ليلى الشابي بشكل قاطع وجود أي علاقة عاطفية سابقة لها مع لمين النهدي، مؤكدة أن ما يجمعهما هي صداقة متينة فقط.

وقالت الشابي في تصريحات صحفية: “مللت من تكرار هذا السؤال، وأود أن أوضح للجميع أنني لم أكن مرتبطة عاطفياً بلمن النهدي، ولم يجمعنا سوى صداقة قوية ومودة واحترام متبادل”.

وأضافت: “أتفهم فضول البعض حول حياتي الشخصية، لكن أرجو من الجميع احترام خصوصيتي والتوقف عن نشر الشائعات حولي”.

قصة حب حقيقية مع نصر الدين مختار:

وفي سياق آخر، كشفت ليلى الشابي عن عيشها قصة حب حقيقية مع الكوميدي الراحل نصر الدين مختار، الذي وافته المنية عام 2012.

وقالت الشابي: “لقد جمعتني بنصر الدين قصة حب جميلة، وكان رجلاً رائعًا وموهوبًا للغاية. لقد تأثرت كثيرًا بوفاته، وأفتقده حتى يومنا هذا”.




#ليلى #الشابي #تكشف #عن #قصة #الحب #مع #لمين #النهدي #وقرار #الزواج #معه

 

للمزيد من الاخبار الحصرية تابع موقع المنارة

 

Ahmed Cherif

محرر بالموقع و مهتم بالاخبار و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر