أخبار العالم العربي

بالفيديو : “نيمار” يعترف بخيانة حبيبته ويوجّه لها رسالة اعتذار “لا أستطيع العيش بدونك..”

اعترف اللاعب البرازيلي “نيمار دا سيلفا” لاعب باريس سان جيرمان بخيانة صديقته لبرونا بيانكاردي من خلال بيان رسمي نشره على حسابه بموقع انستجرام.

نيمار يعترف بخيانة صديقته

وقال نيمار في بيانه مايلي:

“أفعل ذلك الاعتذار، لأجلك ولأجل عائلتك، لقد رأيت مدى تعرضك للحزن، وكم عانيت من كل هذا وكم تريدين أن تكوني بجانبي. وأنا بجانبك، لقد أخطأت في حقك.

أخاطر بالاعتراف أنني أفشل كل يوم، داخل وخارج الملعب. أنا الآن فقط أحاول القيام بحل أخطائي في حياتي الشخصية في المنزل، في العلاقات ومع عائلتي وأصدقائي.

هذا الفشل أصاب أحد أكثر الأشخاص أهمية في حياتي. المرأة التي حلمت ببقائها بجانبي، أم طفلي، بل عائلة طفلي. التي هي عائلتي اليوم. نعم هي وصلت أهميتها الآن عندي لـ مرحلة الأمومة.

بيانكاردي، لقد اعتذرت بالفعل عن أخطائي، عن هذا الخطأ غير الضروري، لكنني أشعر أنني مضطر لإعادة التأكيد على ذلك علنًا. إذا أصبحت مسألة خاصة علنية يجب أن يكون الاعتذار علنيا.

لا أستطيع تخيّل نفسي وحياتي بدونك، لا أعرف ما إذا كنا سنستمر معًا ونكمل تلك العلاقة، لكن اليوم أنا متأكد من أنك تريدين المحاولة على الأقل.

سوف يكون لدينا نفس الهدف وسيكون لدينا هدف تربية طفلنا، وهدف تربية طفلنا هو الذي يفوز في النهاية أنا متأكد، حبنا لبعضنا البعض سوف يقوينا، بكل الطرق الممكنة..أحبك.”.

الفيديو :

#بالفيديو #نيمار #يعترف #بخيانة #حبيبته #ويوجه #لها #رسالة #اعتذار #لا #أستطيع #العيش #بدونك

Ahmed Cherif

محرر بالموقع و مهتم بالاخبار و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر