أخبار العالم العربي

بعد أن تحولت إلى مليونيرة: فنانة تونسية تقوم بإقتناء عدد من أضحاي العيد وتوزيعها على محتاجين


أثارت الممثلة والمنتجة التونسية جدلا واسعا على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي اليوم الأحد 25 جوان 2023، وذلك إثر نشرها لتدوينة على حسابها الخاص، قالت فيها أنها قامت باقتناء 5 خرفان لفائدة أصدقائها من أهل المهنة المحتاجين، مما أثار انتقادات التونسيين معلقين :”الي يعمل الخير ما يحكيش بيه..”.

وجاء في تدوينتها :”عيد السنة شريت خمسة علالش فرقتهم علي اصدقائي من اهل المهنة المحتاجين و الي عندهم عايلات في رقبتهم و قصدوني باش نعاونهم باش يفرحوا عايلاتهم

يجعلوا في ميزان حسناتي كيما عاونت برشة ناس اخرين قبلهم و ديما نقولوا يجعلوا في ميزان حسناتنا حتي كان هم من الناس الي يستحقوا يتف علي وجوهم موش نعاونهم.”.

وبعد الانتقادات التي طالتها قامت سنية بفسخ تلك التدوينة وقالت :”

نزولا عند طلب الناس الي تحبني هوكا فسخت اما من هوني لنهار العيد نجم نهبطلكم قائمة بالاسامي متاع الانذال الحقيرين الطماعة المنافقين الي ما يحشموش الي عاونتهم اكثر من مرة هم من بلاصة لبلاصة يسبوا في و يحكوا علي وهذا اقل حاجة نجم نعملها لاي حيوان صدق روحو..

انا من نوع افضح ما تستر حد اكشفهم علي حقيقتهم عادي..

باهي علي خاطر هككا تعلمهم درس في الحياة”.

فيديو لأحدث ظهور إعلامي لها :

       

#بعد #أن #تحولت #إلى #مليونيرة #فنانة #تونسية #تقوم #بإقتناء #عدد #من #أضحاي #العيد #وتوزيعها #على #محتاجين

Ahmed Cherif

محرر بالموقع و مهتم بالاخبار و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر