بالفيديو : الكشف عن تفاصيل عملية القبض والإفراج عن تاجر المخدرات يعقوب الغضباني وسرّ علاقته ببعض السياسيين

بالفيديو : الكشف عن تفاصيل عملية القبض والإفراج عن تاجر المخدرات يعقوب الغضباني وسرّ علاقته ببعض السياسيين

0 By

كشف مساء أمس الجمعة 16 جويلية 2021 المدوّن هيكل دخيل على صفحته على الفايسبوك فضيحة مدويّة قد تتسبّب في إسقاط حكومة الفشل والفساد والفوضى ..
هكيل دخيل كشف من خلال تدوينته المثيرة والتي لاقت رواجا قياسيا على شبكات التواصل الاجتماعي ..أكثر من 1200 برتاج partages وأكثر من 180 تعليق وأكثر من 660 تفاعل في اقل من 12 ساعة .. عن تفاصيل دقيقة تتعلق بعمليّة القبض عن تاجر المخدرات ابن المحامي المشهور والذي قبض عليه بولاية نابل يوم 23 ماي الفارط وبحوزته 150 غرام من مخدر الكوكايين ..
حيث جاء في التدوينة المذكورة ما يلي :
“تقريبا في نفس الفترة التي إفتضحت فيها عملية تهريب الإرهابي جمال الريحاني من مطار تونس قرطاج (17 جوان 2021)، جدت في سريّة تامة عملية تهريب لأكبر مروّج للكوكايين بجهة أريانة والذي تمّ تهريبه من مقر فرقة مكافحة المخدرات بحيّ الخضراء (القرجاني سابقا) بتاريخ 24 ماي 2021، والقاسم المشترك أن المتدخل لتهريب الإرهابي وتاجر المخدرات هو نفسه ونعني به الأزهر لونقو المدير العام للمصالح المختصة ووزير الداخلية الفعلي في حكومة مشماشة.. قبض الأمن ..على تاجر المخدرات الشاب يعقوب الغضباني (ابن المرحوم المحامي حسن الغضباني) وبحوزته 150 غرام كوكايين، وبإعلام النيابة العمومية بأريانة عهدت لفرقة المخدرات بحي الخضراء بالبحث في الموضوع.. وبإنطلاق الأبحاث ومعاينة الهاتف الجوال للموقوف توصّل باحث البداية إلى معطيات على غاية الخطورة وبسرعة تم إعلام الأزهر لونقو .. والذي حلّ بالمكان وعاين بنفسه وجود إرساليات على غاية الخطورة بين تاجر المخدرات وعديد السياسيين والنواب والوزراء…

الأزهر لونقو افتك هاتف يعقوب الغضباني من باحث البداية وحجزه لخاصّة نفسه لإستغلاله في إبتزاز السياسيين والنواب المتورطين.. وفي نفس الوقت أعطى بكل جرأة التعليمات لفرقة تابعة للمصالح المختصة بإقتياد الموقوف إلى الحدود الجزائرية وترك سبيله هناك .. وهو ما تمّ بالفعل.. هذا ونشير إلى تاجر المخدران يعقوب الغضبان محلّ برقية تفتيش لفائدة الشرطة، وأن فرقة مختصة تابعة للحرس ألقت عليه القبض بجهة كركوان (ولاية نابل) بعد أن أوصله هناك على سيارته صديقه النائب ياسين العياري، وجاء ذلك إثر وشاية من مسوغ المنزل والذي شك في تصرفات المتسوغ الجديد فأعلم الحرس .. وبحلولهم بالمكان حل ركب النائب ياسين العياري والذي حاول التدخل لفائدة صديقه للإفراج عنه إلا أن أعوان الحرس رفضوا ذلك.. وبعدها تم إقتياد تاجر المخدرات إلى مصدر برقية التفتيش. والبقية معروفة.. والغريب أن هذه الحادثة ورغم خطورتها لم تقع الإشارة لها في فلاش وزارة الداخلية وتم قبرها إلى الأبد… ”
وظهر يعقوب الغضباني ابن المرحوم حسن الغضباني في مقطع فيديو.. اعترف فيه انه مستهلك للمخدرات وانه يناضل من أجل حقوق المستهلكين من أمثاله، ثم نفى ان يكون مروجا لكنه على علاقة بالمروج الذي يوفر له البضاعة وقال “jacob” انه تجمعه علاقة وطيدة برئيس الحكومة هشام المشيشي وأنه يقدم استشارات لصديقه مجانا منذ 3 سنوات وانه يعرفه جيدا،
ويعرف وزير المالية علي الكعلي ويلتقي بهما باستمرار في القصبة وانه قدم له خطة لإنقاذ الاقتصاد ومواجهة وباء كورونا :””لقاو رقمي في تاليفون مروج مخدرات ياخي جبدون في القضية رغم ما شدوش عندي محجوز..انا نمشي و نجي على القصبة و المشيشي صاحبي و كانو باش يعينوني مستشار.


الفيديو :

يعقوب الغضباني يهاجم المحيطين بالمشيشي:"لقاو رقمي في تاليفون مروج مخدرات ياخي جبدون في القضية رغم ما شدوش عندي محجوز..انا نمشي و نجي على القصبة و المشيشي صاحبي و كانو باش يعينوني مستشار و انا رفضت..يا مفدي المسدي انتي و الي معاك حاسبين رواحكم عصابة ستناو نكمل المشكلة هاذي تو نتفاضالكم..السياسيين الي نعرفهم نكلم فيكم معاش تحبو تهزو عليا التاليفون" تجدر الاشارة ان يعقوب الغضباني هو ابن المرحوم الاستاذ حسن الغضباني.

Publiée par Tunisie info sur Mardi 20 juillet 2021