بالفيديو..سنية الدهماني لسيف الدين مخلوف : يا نائب الغلبة ماكش راجل.. ذكر يمكن !

بالفيديو..سنية الدهماني لسيف الدين مخلوف : يا نائب الغلبة ماكش راجل.. ذكر يمكن !

0 By

استنكرت سنية الدهماني الكرونيكوز في برنامج “راف ماغ” على راديو إي أف أم، إعتداء النائب سيف الدين مخلوف بالعنف على زميلته عبير موسي في البرلمان أمس الأربعاء 30 جوان.
وقالت الدهماني: “السيد هذا نائب الغلبة.. الشعب الي وصللنا هؤلاء اشباه الرجال خاطر هو نفسو الي يعطي طريحة لأختو خاطر شافها تحكي مع طفل في الشارع وعطا طريحة لمرتو خاطر ظهرلو روبتها محزوقة وهو نفسو الي يعتدي على زميلتو في المجلس خاطر قوية عليه غلّبت عليه”.
وخاطبت الدهماني مخلوف قائلة: ” ماكش راجل ذكر يمكن ساعات يدخلني شك في بعض الأمور”.
كما استنكرت الدهماني عدم أخذ موقف من قبل النساء الحاضرات في الجلسة ومواصلة التصويت على مشروع القانون الأساســـي المتعلق بالموافقة على اتفاقية مقر بين حكومة الجمهورية التونسية وصندوق قطر للتنمية حول فتح مكتب لصندوق قطر للتنمية بتونس.

الفيديو :

هذي الراف ماج تنطلق من توة حتى لل9h30 مع كامل الفريق أحنا نونسوكم بالأخبار و ا…

سنية الدّهماني:الشعب جابلنا أشباه الرجال كي لقى مرا غلبت عليه هذا شنوة عمل سنية الدّهماني للصحبي سمارة:ماكش راجل سنية الدّهماني الخزّ و العار لوزيرة المرأة و سميرة الشواشي الي صار قدامهم لعبير موسي و ماعملو شيء مراد الزّغيدي:الصحبي سمارة نائب الصدفة و ماضيه مخجل تابعوا برامجنا وآخر المستجدات 24/24 و 7/7 عبر قناتنا على اليوتيوب Suivez nos programmes et toute l'actualité 24/24 et 7/7 sur notre chaine Youtube youtube.com/RadioIfm

Publiée par Radio Ifm sur Mercredi 30 juin 2021