أخبار العالم العربي

رياض جراد يكشف سبب قرار الإعلامية ملاك البكاري إنهاء العمل في برنامجها ومغادرة تونس / Video Streaming


في خطوة مفاجئة وملفتة، أعلنت الإعلامية والمنشطة الشهيرة ملاك البكاري عن قرارها بمغادرة قناة “التاسعة” بعد مضي ست سنوات من العمل المتميز والإسهام الفعّال في تنويع برمجة القناة.

وجاء هذا الإعلان المفاجئ عبر حساباتها الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث أعربت البكاري عن شكرها العميق لفريق العمل في قناة “التاسعة” على الفترة الرائعة التي قضتها هناك، مؤكدة في الوقت ذاته أنها ستخوض تجربة جديدة ومثيرة في ميدان الإعلام العربي.

وفي تصريحاتها، أشارت البكاري إلى أن قرار مغادرتها جاء بعد تفكير دقيق واستشارة مع أقربائها وأصدقائها المقربين، مشيرة إلى أنها متحمسة للخطوة الجديدة التي ستأخذها في مسيرتها المهنية.

وعلق المحلل السياسي معها في البرنامج رياض جراد: تغادرنا الرائعة #ملاك_البكاري لتخوض غمار تجربة إعلاميّة أخرى كبيرة ستكون في حجم مهنيّتها و كفاءتها و جديّتها، بعد أن عملت معها شخصيّا للموسم الرابع على التوالي في البرنامج السياسي الأوّل في تونس، برنامج “رونديفو 9” على قناة التاسعة، لتحمّلنا بذلك مسؤوليّة كبيرة في الحفاظ على نجاح البرنامج.
تجربة ملاك الجديدة هي شرف لكامل الفريق و كل بنات و أبناء عائلة قناة التاسعة.
بالتوفيق ملوكة

نحبك برشا أختي ❤️




#رياض #جراد #يكشف #سبب #قرار #الإعلامية #ملاك #البكاري #إنهاء #العمل #في #برنامجها #ومغادرة #تونس

 

للمزيد من الاخبار الحصرية تابع موقع المنارة

 

Ahmed Cherif

محرر بالموقع و مهتم بالاخبار و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر