أخبار العالم العربي

قرار من النيابة العمومية بخصوص فيديو برندق: شهادات فتيات بخصوص ما فعله الشاب في الكواليس / Video Streaming


أعلنت المحامية آية المدب أن النيابة العمومية قد نعهدت بالبحث والإنابة بشأن الفيديو المثير للجدل الذي نشره صانع المحتوى المعروف باسم “برندق”. وأكدت المحامية أنه تم تقديم شكاوى ضد الشركة المنتجة وصانع المحتوى، مع التشديد على ضرورة محاسبة كل المتورطين في هذه القضية.

وفي تصريح لموقع موزاييك، أشارت إحدى الفتيات المشاركات في الفيديو إلى أنهن تم التحريض عليهن من قبل شخص يدعو من قناة تونسية للمشاركة في مسابقة والفوز بجوائز، فيما دعين البعض الآخر للمشاركة في “كاستينع” لأغراض إعلانية.

وأضافت الفتاة أنه تم خداعهن جميعًا، مشيرة إلى أن إحداهن تعرضت لأزمة عصبية بعد انتشار الفيديو بشكل واسع.

وأثار الفيديو الذي يظهر فيه شاب تونسي يقوم بمحادثة 30 فتاة واحدة تلو الأخرى في طابور طويل، جدلًا واسعًا. ويبدو أن هدف الفيديو هو التعارف والمواعدة، حيث يتم استخدام نفس فكرة تطبيق “تيندر” الشهير، الذي يعتمد على نظام تحديد الموقع لإيجاد شريك متوافق.

يأتي هذا الحادث في سياق تزايد الانتقادات لاستغلال الشبكات الاجتماعية ووسائل التواصل لأغراض غير أخلاقية، مما يستدعي تحركًا سريعًا من الجهات المختصة لحماية المستخدمين وتطبيق القانون بكل صرامة.




#قرار #من #النيابة #العمومية #بخصوص #فيديو #برندق #شهادات #فتيات #بخصوص #ما #فعله #الشاب #في #الكواليس

 

للمزيد من الاخبار الحصرية تابع موقع المنارة

 

Ahmed Cherif

محرر بالموقع و مهتم بالاخبار و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر