بالفيديو .. متورّط في قضية باب سويقة يكشف معطيات خطيرة : السبسي تواصل مع بن علي

بالفيديو .. متورّط في قضية باب سويقة يكشف معطيات خطيرة : السبسي تواصل مع بن علي

0 By

تحدّث صابر الحمروني المتورط في احداث باب سويقة ورئيس جمعية “بريق” التي اسّسها بعد الثورة، اليوم الخميس 19 اوت 2021، عن تورّط النهضة في عدم كشف حقيقة القضية.
وقال الحمروني وهو احد المنتفعين بالعفو التشريعي العام، في تصريح لإذاعة “IFM” ، انه كان من ابرز الناشطين في حركة الاتجاه الإسلامي سابقا وحركة النهضة حاليا.
واكّد انه مازال يتساءل عن الفاعل الحقيقي لهذه العملية منذ دخوله السجن وهو في عمر الـ18 سنة.
كما اكّد ان رئيسة هيئة الحقيقة والكرامة سهام بن سدرين، لم تُدرج قضية باب سويقة في تقريرها النهائي باتفاق مع راشد الغنوشي وذلك لاخفاء الحقيقة.
كما اكد ان الرئيس الراحل الباجي قائد السبسي كان قد تواصل مع بن علي لفتح ملف الجهاز السري للنهضة، مشيرا الى وجود اطراف لم ترد ان يستمر الباجي في ذلك.
وأضاف انه بمجرد وصوله للمطار عائدا من السعودية بعد ان التقى بالرئيس الراحل زين العابدين بن علي، اتصل به الغنوشي وطلب منه الالتحاق به في مكتبه.
وتابع : “الغنوشي سألني قبلت المجرم؟ وهو يقصد بين علي”.

الفيديو :

صابر الحمروني : الباجي قايد السبسي إتّصل بالرّئيس السابق زين العابدين بن علي من اجل فتح ملفّ الجهاز السرّي .. و لكن هناك أيادي منعته

صابر الحمروني : الباجي قايد السبسي إتّصل بالرّئيس السابق زين العابدين بن علي من اجل فتح ملفّ الجهاز السرّي .. و لكن هناك أيادي منعته – عبد اللطيف المكي وزير داخلية النهضة و كلّ من يخالفه الرّاي يُعدمه تنظيميا – سهام بن سدرين لم تُضمّن حادثة باب سويقة في تقرير هيئة الحقيقة و الكرامة بإتّفاق مع راشد الغنّوشي ! – المديرين متع عماد الطرابلسي يخدموا مع النهضة ويعلموا فيها في السرقة تابعوا برامجنا وآخر المستجدات 24/24 و 7/7 عبر قناتنا على اليوتيوب ‏Suivez nos programmes et toute l'actualité 24/24 et 7/7 sur notre chaine Youtube ‏youtube.com/RadioIfm

Publiée par Radio Ifm sur Jeudi 19 août 2021