بالفيديو .. من بينهم 3 نساء : إيقاف المتورطين في حرق الشاب الجزائري واعترافات صادمة

بالفيديو .. من بينهم 3 نساء : إيقاف المتورطين في حرق الشاب الجزائري واعترافات صادمة

0 By

عرض مراقب الشرطة محمد شاقور مدير الشرطة القضائية بالعاصمة الجزائرية في ندوة صحفية، اعترافات عدد من المشتبه فيهم في قتل وحرق الشاب جمال بن اسماعيل، وفق ما نقلته “النهار” الجزائرية.
وكشف مدير الشرطة القضائية، أن مصالح الأمن قامت بفتح تحقيق في قضية قتل وحرق والتنكيل بجثة الراحل جمال بن اسماعيل، وإقتحام مقر الأمن. حيث تم إلقاء القبض على 36 شخصا مشتبه فيهم من بينهم 3 نساء.
وقال أحد المشتبه فيهم، في مقاطع فيديو، تم عرضها خلال الندوة الصحفية، بأنه قام بالدخول لسيارة الشرطة وضرب جمال لأنه سمع من الحضور، بأن الضحية ساهم في افتعال حرائق الغابات. وصرح مشتبه فيه ثان قائلا: “قمنا بالمساعدة في إطفاء النيران، سمعنا بأنه قد تم توقيف المتسبب في اشعال النيران، تبعنا سيارة الشرطة، وكان هناك جمع كبير أمام مقر الشرطة، وقامو بالإعتداء على المرحوم، وأنا أيضا قمت بضربه، أطلب الصفح، أنا لا أفتعل المشاكل عادة، قاموا بخداعي”.
وقالت المشتبه فيها والتي ظهرت في مقطع فيديو انتشر على مواقع التواصل الإجتماعي، وهي تنادي بقطع رأس جثة المرحوم جمال بن اسماعيل: “ذهبت مع صديقتي لمنطقة الاربعاء ناث ايراثن، لمساعدة الأهالي هناك، بسبب الحرائق التي ضربت المنطقة.. عندما وصلنا لساحة المدينة رأينا تجمعا هناك، أين كانت جثة المرحوم جمال بن اسماعيل، اعترف بأنني ناديت بقطع رأسه، لأنني خفت ولم أعرف كيف أتصرف، كل الناس خطاؤون، ربي يغفرلي”.

فيديو لإعترافاتهم :

📍#النهار_ترندينغ إعتقالات بالجملة وصلت إلى 36 شخصا مشته بهم في مقتل الشاب #جمال_بن_اسماعيل

📍#النهار_ترندينغ إعتقالات بالجملة وصلت إلى 36 شخصا مشته فيهم في مقتل الشاب #جمال_بن_اسماعيل من بينهم 3 نساء ومصالح الامن تشكر الشعب على مساهمته في كشف هوية المتورطين

Publiée par ‎Ennahar Tv النهار الجديد‎ sur Lundi 16 août 2021