أخبار العالم العربي

بسبب الوضع الذي وصلت إليه ذكرى الشابي.. كشف ما حدث في المباشر بين بية الزردي وعمومتها علاء وعبد الرزاق الشابي


علّقت الكرونيكوز بية الزردي في حلقة الأمس من برنامج JDT على تصريحات الأنستغراموز التونسية ذكرى الشابي والتي تحدّثت عن تجربتها مع الطلاق والولادة و تواجدها بمفردها خلال أزمتها و كذلك الظروف التي صاحبت هذه الأحداث.

وقالت بية الزردي منتقدة زوجات أعمام ذكرى الشابي و زوجات أخوالها :”هي حكات على معاناتها ملي هي صغيرة أما flop للناس الي تعرفها انا مانجمش نلوم الرجال اما نقول وينهم نساء عموماتها.. الرجال ما يعرفوش كيفاش يتصرفو مع الحمل.. هي ماعندهاش اخت مالا وينهم نساء اعمامها و نساء خوالها اذا ماتلقاهمش اليوم في النهار هذايا .. وقتاش باش تلقاهم”.

و أضافت :”هي المرا بين حياة و موت و نقوللها يا ذكرى راهو فما النساء مساكن يخدمو في الفلاحة و ولدو تحت نخلة ميسالش ما تشوفش اللي ولدو في العز.. خلي معنوياتك مرتفعة”.

الفيديو :

#بسبب #الوضع #الذي #وصلت #إليه #ذكرى #الشابي #كشف #ما #حدث #في #المباشر #بين #بية #الزردي #وعمومتها #علاء #وعبد #الرزاق #الشابي

Ahmed Cherif

محرر بالموقع و مهتم بالاخبار و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر