أخبار العالم العربي

في عمر الـ42 سنة: هذا ما كشفته منال عمارة لجمهورها حول حياتها الشخصية..


قررت الفنانة منال عمارة العودة إلى الساحة الفنية بطريقة مميزة بعد غياب دام لعدة أشهر، حيث قامت بالكشف عن حملها الأول وهي في عمر الـ42 سنة, من خلال أغنية جديدة تحمل عنوان “عندي بامبينو”، والتي تم إنتاجها خصيصًا للاحتفاء بفرحة حملها.

وكانت الفنانة قد نشرت مقطع فيديو على حسابها الرسمي على إنستغرام، يستعرض لقطات من كليب الأغنية الجديدة. في التعليق المرفق، أعربت عن فرحتها وشكرها لله على نعمة الحمل، معبّرة عن أمنيتها في أن يكون لديها ذرية صالحة.

شهدت الفترة الأخيرة غيابًا طويلاً لمنال عمارة، حيث اختارت قضاء الأشهر الأولى من الحمل بعيدًا عن الأضواء والتركيز على صحتها ورفاهيتها الشخصية. جمعت الأغنية الجديدة مقاطع فيديو عائلية نادرة، تظهر فيها مع زوجها في لحظات سعيدة.

الفيديو الذي نشرته منال عمارة وثّق مراحل الحمل، بدايةً من مشاعر الوحم حتى الأشهر الأخيرة، وظهرت في النهاية ببطن ممتلئ، حيث قام متابعوها بتحليل الألوان المستخدمة في الفيديو وتخمين أنها قد تنتظر فتاة.

إن عودة منال عمارة بفرحة الحمل وإطلاق أغنيتها الجديدة أثارت إعجاب الجماهير وشعورهم بالفرح، وتنتظر الجميع بفارغ الصبر طرح الأغنية الكاملة ومشاهدة المزيد من لحظات السعادة التي تشاركها مع جمهورها.




#في #عمر #الـ42 #سنة #هذا #ما #كشفته #منال #عمارة #لجمهورها #حول #حياتها #الشخصية

Ahmed Cherif

محرر بالموقع و مهتم بالاخبار و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر