أخبار العالم العربي

المايسترو الطاهر بن سعيد يكشف عن فنانة تونسية طلبت 35 مليون في 45 دقيقة فقط


في تصريح مفاجئ للمايسترو الطاهر بن سعيد، كشف عن تفاصيل مفاجىة حول مفاوضاته مع فنانة تونسية معروفة لإحياء حفل فني قصير يستمر لمدة 45 دقيقة. وأكد المايسترو أنه صدم عندما طلبت الفنانة مبلغًا ضخمًا قدره 35 مليون كأجر لهذا الحفل القصير.

وفي تفاصيل الحادثة، قال بن سعيد إنه قام بالاتصال بالفنانة لترتيب تفاصيل الحفل، وكان مندهشًا للغاية عندما سمع المبلغ الذي طلبته الفنانة. وأضاف قائلًا: “لم أكن أتوقع أن تكون الأجور بهذا الارتفاع، خاصةً لحفل قصير كهذا”.

وأشار بن سعيد إلى أنه حاول التفاوض مع الفنانة لتقليل المبلغ، لكنها ظلت تصر على أن هذا هو أجرها العادي لفترة زمنية قصيرة مثل الحفل المقرر. وعبر المايسترو عن استيائه قائلاً: “إنها لا تستحق هذا المبلغ الكبير، فحتى الموظف العادي يحتاج إلى العمل لثلاث سنوات كاملة للحصول على هذا المبلغ، بينما تريد هي 35 مليون في أقل من ساعة!”

تجدر الإشارة إلى أن هذا الكشف يسلط الضوء على قضايا الأجور الفنية والتفاوت الكبير في المبالغ المالية المطلوبة من قبل بعض الفنانين، مما قد يثير نقاشًا حول تحديد القيمة الفعلية للأداء الفني.




#المايسترو #الطاهر #بن #سعيد #يكشف #عن #فنانة #تونسية #طلبت #مليون #في #دقيقة #فقط

Ahmed Cherif

محرر بالموقع و مهتم بالاخبار و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر