أخبار العالم العربي

فتاة أجرت 20 عملية تجميل للحصول على أكبر شفاه في العالم,, ولكن النتيجة كانت عكسية


“بيزنس التجميل” ليس مجرد مصطلح جديد انتشر في السنوات الأخيرة، بل هو واقع أصبحنا نعيشه كل يوم، فلم تعتد تقتصر العمليات التجميلية على النجوم والمشاهير بل امتدت أيضاً لغيرهم من العامة. أندريا إيميلوفا إيفانوفا ” Andrea Emilova Ivanona، فتاة بلغارية تبلغ من العمر 23 عامًا، يطلق عليها الآن صاحبة “أكبر شفاه في العالم”، وهذا ليس طبيعياً بالطبع، بل هو نتاج عمليات تجميل عدة.

العـملية الأولى للفتاة، كانت حشو الشـفـتين بحمض الهيالورو وأجرتها في عام 2018، والآن تحصل على تعبئة كل شهر.

الفتاة البلغارية لم تكتف بعملية واحدة، بل ضاعفت حجم شـفـتيها أربع مرات من خلال خضوعها لـ 20 جراحة تجميل … ولا تريد التوقف عند هذا الحد.

وفي حديث لإيفانوفا لصحيفة “ديلي ستار” قالت: “أنا حقًا أحب الشفاه الكبيرة وأردت حقًا أن أرى كيف ستبدو على وجهي، وأعجبني أكثر بشفاه أكبر بكثير.

وأضافت: لدي 25 حقنة من حمض الهيالورو في شفتي في الوقت الحالي، ولم أحسب المبلغ الإجمالي الذي أنفقته، بالنسبة لـ 25 حقنة، فهذا يعني إنفاق تقريباً حوالي 5000 جنيه إسترليني.

لم تتوقف أندريا عند ا أيضًا فأوضحت: أردت دائمًا أن أكون مختلفة، وأن أكون متميزًا عن الآخرين وأن أكون أكثر غرابة، لذلك الأمر لم يتوقف عند الشفاه فقط، بل تكبير الثـديين على الرغم من رفض عائلتي.

أندريا ربما تكون ساخطة على كل شيء وليس مظهرها فقط، فقد قالت: “أضع المزيد من المكياج، فأنا أحب المكياج الثقيل الغامق والرائع، والشعر الاصطناعي والرموش الكبيرة.. أنا أحب المظهر غـريب الأطـوار والفاخر”.

وأكدت تقارير إعلامية أن الطالبة ذات الشفاه الضخمة تخطط لمزيد من عـمـلـيات التجميل، الفيلر، على الرغم من كره الأسرة للمظهر الاستفزازي على حد وصفهم. هذه الفتاة.

وتقول أندريا: لا تحب عائلتي مظهري ولا تدعمه لأنهم يعتبرونه استـفزازيًا للغاية، لكنني لا أعتقد ذلك، أصدقائي ليس لديهم مشـاكل مع مظهري الباهظ، وليس لديهم مـشـكلة في شكلي.

وتدعي أندريا، التي تدرس الفلسفة انية في جامعة صوفيا، أنها تتلقى أيضاً الكثير من التعليقات البـغـيضة، لكنها ترفض السماح للمتـصيدين بإعاقة مظهرها ولا تزال تخطط لإجراء المزيد من الجـراحات.

تؤكد الشابة المـهووسة بالشفاه الضخمة : أنا حقا أحب شفتاي في شكلهما الجديد، بالطبع، كان من الصعب عليها، كما تقول، تناول الطعام، بعد الحقن المتكررة لفترة قد تصل إلى يومين أو ثلاثة.

الأمر ليس بالهين، الصـعـوبة تزداد بعد كل عملية غير أن شغفها بالشفاه الضخمة ينسيها ويشعرها بالارتياح لامتلاك المزيد.

وتنشر الفتاة على حسابها على “إنستجرام” الكثير من الصور التي تظهر التحول الكبير الذي طرأ على شكلها: أشعر بأنني سأكون بحال أفضل في حال أصبحت شـفتاي أكبر حجماً، لكن ب الأطباء يرون أن هذا كاف وإن كنت أريد إجراء المزيد من عـمليات التكبير.

وأضافت: “قال طبيبي إنه لن يجري لي المزيد من الحقن قبل مرور شهرين وأنا في الانتظار، أحب شفتي الجديدتين كثيراً.

وتا: أحبهما أكثر من الماضي. أشعر بأنني بحال جيدة وأنا سعيدة لأنني الأكثر جمالاً، زرت تقريباً كل العيادات من أجل إجراء العـمـليات في صوفيا.



https://www.youtube.com/watch?v=sdNA8SyrSY

#فتاة #أجرت #عملية #تجميل #للحصول #على #أكبر #شفاه #في #العالم #ولكن #النتيجة #كانت #عكسية

Ahmed Cherif

محرر بالموقع و مهتم بالاخبار و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر