أخبار العالم العربي

لم يعجب الجمهور: نوفل الورتاني يكشف حجم الأموال التي دفعها سامي الفهري في برنامجه الجديد ومصير العمل / Video Streaming


في حلقة مميزة من برنامجه “احنا لباس”، أكد الإعلامي التونسي نوفل الورتاني على أهمية دور البرامج الرمضانية في المشهد الإعلامي التونسي، مواجهاً بشجاعة الموجة الانتقادات التي تجتاح هذه البرامج عبر القنوات التلفزيونية المحلية.

وقد تطرق الورتاني خصوصاً إلى الضيوف الذين يظهرون في هذه البرامج ويقدمون تصريحات تحمل في طياتها انتقادات حادة لأعمال فنية وتقليل من قيمتها، معبراً عن استيائه من مثل هذه التصرفات التي يراها غير مسؤولة.

وفي سياق ذات الحلقة، عبّر الورتاني عن دعمه الكامل للمخرج التونسي سامي الفهري، الذي عاد إلى شاشة التلفزيون ببرنامجه الجديد “تضحك تخرج”. وقد عبّر الورتاني عن اعتقاده بأن النقد اللاذع الذي واجهه الفهري جاء من جهات غير مختصة ولا تمتلك فهماً كافياً للإعلام.

وفي تصريحه، قال الورتاني: “سامي الفهري يقعد سامي الفهري وعمل برامج تقعد مرجع، أعطيوه الفرصة بش يتحسن ويفهم.. ويرحم والديه أي واحد عمل برنامج جديد وفكرة جديدة وصارف ملايين ويخلص في الناس، يعطيه الصحة خاطرنا في أزمة”.

تأتي هذه التصريحات في ظل جدل واسع يشهده الساحة الإعلامية التونسية حول جودة البرامج الرمضانية ومضمونها، وتعكس موقفًا واضحًا من الورتاني تجاه هذا الجدل، مؤكداً على ضرورة دعم المبادرات الإعلامية المحلية ومنحها الفرصة للتطور والتحسن.




#لم #يعجب #الجمهور #نوفل #الورتاني #يكشف #حجم #الأموال #التي #دفعها #سامي #الفهري #في #برنامجه #الجديد #ومصير #العمل

 

للمزيد من الاخبار الحصرية تابع موقع المنارة

 

Ahmed Cherif

محرر بالموقع و مهتم بالاخبار و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر