أخبار العالم العربي

سمير الوافي يكشف ما حصل في حفل خاص للفنانة أمينة فاخت وزياد غرسة.. ويكتب: عز نفسك تصيبها خسارة !!


كتب الإعلامي سمير الوافي مقالًا يعبر فيه عن استيائه من الظهور الأخير للمطرب الكبير زياد غرسة في إحدى الفعاليات، حيث انتقد بشدة موقعه في الأفيش والمكان الذي احتله خلال الحدث. يصف الوافي هذا الظهور بأنه مؤسف للغاية، ويعبر عن حزنه العميق لرؤية فنان من حجم غرسة في مكان لا يناسب مكانته الفنية.

ودون قائلا: مؤسف جدا أن نرى المطرب الكبير زياد غرسة في أسفل الأفيش…وموجع جدا أن نجده في مكان لا يليق بالمكانة…ومحير جدا أن يقبل ذلك في حق نفسه ويتجاوزه ويتحمله…هل من أجل الخبز !؟…هو فنان وليس خبزيست…ولا يستحق إستصغاره وتقزيمه بهذه الطريقة…وهو فنا وتاريخا وقيمة وقامة أكبر من أمينة فاخت…فقد أنتج أغان بعدد سنوات عمرها أغلبها ناجحة ومحبوبة وثمينة…وظلت هي تتمعش من التراث وأغاني الغير وتستخف بجمهورها…عيب وضع إسم زياد غرسة في مكان أصغر من مكانته…وعيب على زياد أن يقبل ذلك…فهو بمقاييس النجومية نجم كبير لديه جمهور كبير وذواق…وبمعايير الفن هو فنان ذوق 24…وكان عليه أن يفضل الغياب الشامخ على هذا الحضور المذل…و عز نفسك تصيبها يا زيدون…خسارة !!!




#سمير #الوافي #يكشف #ما #حصل #في #حفل #خاص #للفنانة #أمينة #فاخت #وزياد #غرسة #ويكتب #عز #نفسك #تصيبها #خسارة

Ahmed Cherif

محرر بالموقع و مهتم بالاخبار و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر