أخبار تونس

سيف الدين مخلوف يتوعد رئيس الجمهورية : هذا ما سنفعله.. التفاصيل 

سيف الدين مخلوف يتوعد رئيس الجمهورية : هذا ما سنفعله.. التفاصيل

 

 

سيف الدين مخلوف يتوعد رئيس الجمهورية: هذا ما سنفعله.. التفاصيل

 

 

قال النائب بالبرلمان المجمدة اشغاله في كلمته خلال الجلسة العامة لبرلمان التي تدار عن بعد سيف الدين مخلوف “اليوم سنوقف الانقلاب الذي نفذ يوم الاحتفال بعيد الجمهورية يوم 25 جويلية 2021، والذي أصبح رمزا للانقلاب عن الدستور والثورة ورمزا للسطو على كل التشريعات”.
وأضاف مخلوف أن 25 جويلية هو الانحراف والتطرف وهو القوس الحقير في بناء الديمقراطية لتقديم تونس الى الاستعمار وما يعتبره سعيد “الاحتمار” حسب تعبيره.
هذا وكان نائب رئيس مجلس النواب المجمدة إشغاله بعد اجراءات رئيس الجمهورية قيس سیعد يوم 25 جويلية 2021، طارق الفتيي انه سيتم اليوم الاربعاء 30 مارس 2022 وخلال الجلسة العام المنعقدة عن بعد “تداول و التصويت على مشروع قانون عدد 1 لسنة 2022 مؤرخ في 30 مارس 2022 متعلق بإلغاء الأوامر الرئاسية والمراسيم الصادرة بداية من تاريخ 25 جويلية 2021″، وأمد الفتيتي أن عدد الحضور 121 نائبا مع حضور عدول تنفيذ المعاينة هذه الجلسة.
هذا  نشير الي ان رئيس الجمهورية قيس سعيد، كان قد أعلن مساء اليوم عن حل البرلمان نهائيا، وتتبع كل من شارك او دعا الي الاجتماع إفتراضيا اليوم.
وفي ذات السياق ، أعلنت وزيرة العدل، بدورها، ان النيابة العمومية قامت بفتح بحث ضد النواب المشاركين اليوم في اجتماع البرلمان المجمد وكل من سيكشف عنه البحث.

Kalil Zafar Maalouf

رئيس الموقع و مهتم بكل ما هو اخباري ترفيهي و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.
زر الذهاب إلى الأعلى