أخبار العالم العربي

ما الحقيقة بخصوص طرد برهان بسيس وأسباب إيقاف برنامجه التلفزي؟


في خبر هام يتعلق بالمشهد الإعلامي في تونس، أعلن الإعلامي برهان بسيس رسمياً عن انسحابه من القناة التلفزية الخاصة “حنبعل”. وجاء هذا الإعلان عبر حسابه الرسمي على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث كتب: “انتهت تجربة 100 دقيقة على حنبعل، نلتقي في تجربة تلفزية جديدة قريبا إن شاء الله”.

وفي تصريحات منفصلة، أكد الناشط السياسي نبيل الرابحي وجود خلافات بين بسيس وقناة حنبعل، حيث أشار إلى أن برهان بسيس تم طرده من القناة. وقد أثار هذا الخبر ردود فعل وتساؤلات واسعة من قبل المشاهدين ومتابعي الشأن الإعلامي في تونس.

تتجلى الأسباب المحتملة وراء هذا الانفصال في الظروف الصعبة التي يمر بها الإعلام التونسي، حيث تشير بعض التعليقات على وسائل التواصل الاجتماعي إلى الصعوبات المالية التي تواجهها قناة حنبعل وتأخر صرف الأجور نتيجة غياب الإعلانات والدعاية.

يثير هذا التطور الأحداث تساؤلات حول مستقبل برهان بسيس ومساره الإعلامي القادم، وكذلك يلقي الضوء على التحديات التي تواجه القنوات التلفزيونية الخاصة في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة. تبقى التفاصيل الكاملة للحادثة في ظل انتظار تصريحات رسمية من الطرفين لفهم الأوضاع بشكل أفضل.




#ما #الحقيقة #بخصوص #طرد #برهان #بسيس #وأسباب #إيقاف #برنامجه #التلفزي

Ahmed Cherif

محرر بالموقع و مهتم بالاخبار و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر