أخبار تونس

بالفيديو / القبض على الشاب الذي اعتدى على منظّم موائد الإفطار بالكبارية .. وهذه هويته

بالفيديو / القبض على الشاب الذي اعتدى على منظّم موائد الإفطار بالكبارية .. وهذه هويته

بالفيديو / القبض على الشاب الذي اعتدى على منظّم موائد الإفطار بالكبارية .. وهذه هويته أكد مساعد وكيل للجمهورية بالمحكمة الابتدائية تونس 2 والناطق الرسمي باسمها سامي الصمادحي لموزاييك أن الوحدات الأمنية تمكنت منذ قليل من القاء القبض على الشاب المشتبه به في الاعتداء على منظم أكبر موائد الإفطار الخيرية.

وقد تم في وقت سابق تحديد هوية المعتدي الذي اتضح انه من ذوي السوابق العدلية في مجال العنف والمخدرات يكنّى “بوكسير” من مواليد 1988 وتمكن رئيس المركز و أعوانه على الإيقاع به في كمين وتم القبض عليه.

وكان المعتدى عليه وهو من أكبر منظمي موائد الافطار بالعاصمة تعرض ليلة أول أمس الى الاعتداء بواسطة الة حادة على مستوى الوجه وأسفل الظهر من طرف شاب يتردد على مائدة الافطار وذلك بسبب خلاف بسيط حسب تصريحات المتضرّر لاحقا . وقد اذنت النيابة العمومية لأعوان فرقة الشرطة العدلية بجبل الجلود بالاحتفاظ بالمظنون فيه والذي تمت الاطاحة به بجهة حي النور حيث كان متحصنا بالفرار منذ تاريخ الاعتداء .

Kalil Zafar Maalouf

رئيس الموقع و مهتم بكل ما هو اخباري ترفيهي و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.
زر الذهاب إلى الأعلى