أخبار تونس

بالفيديو / جعفر القاسمي يفتتح مغازته بحضور عديد المشاهير.. ويعرض “سروال” في المزاد العلني لفائدة الفقراء

بالفيديو / جعفر القاسمي يفتتح مغازته بحضور عديد المشاهير.. ويعرض “سروال” في المزاد العلني لفائدة الفقراء

بالفيديو / جعفر القاسمي يفتتح مغازته بحضور عديد المشاهير.. ويعرض
أعلن الممثل والمخرج المسرحي جعفر القاسمي البارحة عن افتتاح مغازة “بوتيك” ماركة “أستطيع Djaaf” للنساء والرجال والاطفال بالبحيرة ، قائلا “اجواء كبيرة برشا لهنا في البوتيك”، وكان حفل الافتتاح بحضور العديد من الوجوه الفنية والاعلامية والرياضية.
وعرض القاسمي من خلال مقطع فيديو شاركه مع متابعيه على صفحة التواصل الاجتماعي (سروال) حمل توقيعات (امضاءات) العديد من لاعبي كرة القدم والعديد من المشاهير من الساحة الفنية، موضحا انه سيتم بيعه في المزاد العلني وأن ثمنه سيٌحوّل لفائدة الفقراء والمحتاجين.
و كبعد انساني اكد جعفر مجددا ان كل من يشتري قطعة، 5 دنانير من ثمنها سينتفع بها المحتاجين والمستحقين.
يذكر أن جعفر القاسمي كان قد أعلن للعموم انه بالامكان اي كان الدخول بداية من يوم السبت 9 أفريل 2022، الى موقع www.Djaaf.com لاكتشاف كبداية اطلاق tee-shirt للنساء و الرجال و الأطفال و كبعد انساني كل من يشتري قطعة، 5 دنانير من ثمنها تصب للمحتاجين و المستحقين.
و يأمل جعفر أن يلبس اكبر النجوم هذه الماركة و ان عديد الفروع ستفتح في كامل الجمهورية و في الجزائر و وهران و عنابة و مصر و البرازيل.
 
الفيديو والصور :
 
 
 

Kalil Zafar Maalouf

رئيس الموقع و مهتم بكل ما هو اخباري ترفيهي و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.
زر الذهاب إلى الأعلى