أخبار تونس

بالفيديو / مريم بن مامي تردّ على حنان العش :”يا Madame كريستيانو بربي عاونا بسكوتك..”

بالفيديو / مريم بن مامي تردّ على حنان العش :”يا Madame كريستيانو بربي عاونا بسكوتك..”

 

 

بالفيديو / مريم بن مامي تردّ على حنان العش :
علقت الكرونيكوز حنان العش خلال مداخلتها في برنامج “جودي تو” على قناة “الحوار التونسي” ، على منشور للممثلة مريم بن مامي حول مسلسلات رمضان.
و كان بن مامي قد قالت في منشور عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “انستغرام” ، “مسلسلات رمضان السنة بخلاف مسلسل حب ملوك وموش على خاطرني خدمت فيه.. مسلسل الحرقة وهز يديك مالطبق.. برافو وجيهة الجندوبي”.
و قالت العش متوجهة بالقول لبن مامي : “مريومة نحبك برشا أما مانجموش مانحكيوش على براءة زادة … سامي الفهري صاحب فضل على مريم بن مامي و على الكثير من الممثلين في تونس .. وكيما يقولو سامي الفهري هو إله التلفزة في تونس “.
وردا على فقرة البرنامج قالت بن مامي :”توب والا فلوب.. بين الزوز يميح قلبي… ملا ڨعدة كل جمعة وملا تحاليل.. أنا بربي ميساج للي يحب يفتن بيني وبين بية الزردي راكم مزلتو ما فهمتو شي؛ بية نحبها برشا وعندي معاها كان ذكريات حلوة عطان رأيها كيما انا عطيت رايي وانتهى الموضوع..”.
وأضافت في إشارة لحنان العش : “مادام كريستيانو” بربي ساعدنا بسكوتك قلبي الضعيف لم يعد يتحمل.”
الفيديو :
 

Kalil Zafar Maalouf

رئيس الموقع و مهتم بكل ما هو اخباري ترفيهي و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.
زر الذهاب إلى الأعلى