أخبار تونس

بالفيديو / منظّم موائد الإفطار يروي تفاصيل طعنه :”الي اعتدى عليا كل يوم يهز ماكلتو ونمدلو مصروفو..”

بالفيديو / منظّم موائد الإفطار يروي تفاصيل طعنه :”الي اعتدى عليا كل يوم يهز ماكلتو ونمدلو مصروفو..”

بالفيديو / منظّم موائد الإفطار يروي تفاصيل طعنه :
قال علي الهادفي كحلة منظم موائد الإفطار الخيرية في جهة الكبارية ، اليوم الخميس 14 أفريل 2022، انه تلقى طعنات على مستوى الساق والوجه من طرف شخص “ولد حومة” قائلا “هو بالذات نعامله معامل خاصة وكل يوم يهز ماكلتو ونعطيه مصروفو بسبب وضعيته الاجتماعية” .
واوضح الهادفي في تدخل هاتفي على اذاعة “موزاييك”اليوم، ان مناوشة صغيرة حدثت بينه وبين الجاني قائلا “حب يهز 8 كعبات ياغورط فطلبت منو يهز 4 فقط”، مضيفا”قتلو كل يوم تهز في 8 ونعطي فيك بالزايد خلي لغيرك”، مفيدا بان الشخص المذكور ترصده بعد عودة عمال المطعم وعددهم 35 إلى منازلهم واستغل فرصة وجوده لوحده وسدد له طعنات في عدة مواضع.
وخاطب الهادفي منفذ عملية الطعن علاه تعمل فيا هكا؟ وتطيحلي فمي؟ قاعد نوكل في 1500 شخص يوميا علاش اش عملتك 30 “غرزة” في وجهي؟
يٌشار إلى ان الناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائية بتونس 2، اليوم الخميس 14 أفريل 2022، أنّ النيابة العمومية في المحكمة الإبتدائية بتونس 2 أذنت بفتح بحث لدى فرقة الشرطة العدلية بجبل الجلود في عملية طعن منظم موائد الإفطار الخيرية في جهة الكبارية، علي الهادفي، يوم أمس من طرف شخص من ذوي السوابق العدلية.
 
الفيديو :
 
 
 

Kalil Zafar Maalouf

رئيس الموقع و مهتم بكل ما هو اخباري ترفيهي و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.
زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر