أخبار تونس

فوزي بن قمرة يكشف أسباب عودته للمزود :”الموسيقى متاعي سابقة لعصرها..” (فيديو)

فوزي بن قمرة يكشف أسباب عودته للمزود :
حلّ الفنان فوزي بن قمرة ضيفا على برنامج السهرية الأربعاء 20 أفريل 2022، تطرّق خلاله إلى أسباب عودته إلى الموسيقى التي عرف بها منذ انطلاقته في أواسط التسعينات بعد تجربة مع الإنشاد الديني التي لم تعرف إقبالا كبيرا.
وقال بن قمرة إنّه قدّم خلال مسيرته في فنّ المزود أغاني سابقة لعصرها وهي ما تزال تعرف نجاحا كبيرا إلى يوم الناس هذا تطرّق فيها إلى مواضيع هادفة إضافة إلى أغاني منوّعة. وتابع: ”لا يجب أن يقتصر الفنان على الأداء بل أن تكون له رسالة هادفة”.
وشدّد ضيف “السهرية” على أنّه لابدّ للفنان أن يواكب تطوّر العصر وأن يقدّم موسيقى تستجيب لذوق وتطلّعات الأجيال الشابة.
وفي سياق متّصل أكّد بن قمرة أنّه لا خوف على فنّ المزود من الإندثار، مشيرا إلى روائع قدمها حبوبة وسمير الوصيف وغيرهم تعود لأكثر من 30 سنة ولكنها ما تزال تلاقي نجاحا إلى الآن.
وبشأن عودته إلى النمط الموسيقى الذي عرف به قبل اتجهاه للإنشاد الديني قال فوزي بن قمرة:” طالما وجدت الطاقة والخامة الصوتية فسأستغلها”، مشيرا إلى أنّ عددا من الفنانين استغلوا أغانيه ونسبوها إلى أنفسهم.
كما أشار إلى عدم نجاح تجربته في الإنشاد الديني، التي يشبهها بموسيقى سامي يوسف وغيره، رغم أهمّية هذه التجربة، على حدّ وصفه.
وتحدث بن قمرة عن جانب من حياته الشخصية، وقال في هذا الصدد إنّه يتوجّه بالشكر الكبير لزوجته، كما تحدّث عن والدته بقوله: ”انشاء الله تكون مسامحتني”.
ويستعد فوزي بن قمرة لإطلاق عرض موسيقي بعنوان ”ملاّ فوزي” كما يستعد لإطلاق أغنيتين جديدتين.
الفيديو :
 
 
 
 

Kalil Zafar Maalouf

رئيس الموقع و مهتم بكل ما هو اخباري ترفيهي و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.
زر الذهاب إلى الأعلى