أخبار تونس

فيديو مؤلم :”عندي 3 صغار وزاد ربي رزقني ب3 توأم.. وصلنا نجيبو الماكلة مالزبلة نغسلوها وناكلوها”

فيديو مؤلم :”عندي 3 صغار وزاد ربي رزقني ب3 توأم.. وصلنا نجيبو الماكلة مالزبلة نغسلوها وناكلوها”

 

فيديو مؤلم :

 

أثارت حلقة يوم أمس من برنامج القفة على قناة حنبعل تفاعل التونسيين عبر صفحات مواقع التواصل الإجتماعي، حيث شهدت الحلقة ظهور طفل ال10 سنوات يدعى محمد علي يعمل رفقة والده في مصب برج شاكير، وقد تحدّث بتأثر كبير على الوضعية الإجتماعية لعائلته قائلا :”أنا ثلاث سنين في سنة ثالثة نكمل القراية نصف نهار نمشي لمصب برج شاكير للتسعة متاع الليل مع بابا .. حتى حد ما جبرني انا كيف نرى بابا مقهور و نشلق به يبكي بالشهقة في الليل منجمش منعاونوش.. أحنا ثلاثة صغار امي حبلت جابت ثلاثة فرد كرش انا فرحان بيهم ربي بعثهملنا .. ونطلب من تونس تاقفلنا انا و اخواتي..”
وقال والده :”أنا نخدم 24 ساعة في مصب الزبلة خاطر يلزمني ندخل فلوس باش نعيش صغاري.. مرتي زادت جابت 3 توأم رزقني بيهم ربي ما نجمش نطيشهم..”.
وقالت الزوجة متألمة :”ما عناش حتى حق حكة الحليب للصغار ظروفنا تاعبة برشا.. الكراء 4 شهور موش خالص راجلي معادش خالط.. كل شي نجيبوه مالمصب حتى الماكلة يوصل راجلي يجيب الماكلة مالزبلة كيما اللحم نغسلوه ونقلوه وناكلوه..”.
 
الفيديو :
 
 
 

Kalil Zafar Maalouf

رئيس الموقع و مهتم بكل ما هو اخباري ترفيهي و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.
زر الذهاب إلى الأعلى