أخبار العالم العربي

بعد غياب وإنهاء مبكر لموسم عمله التلفزي.. آخر تطورات الحالة الصحية للإعلامي نوفل الورتاني وطبيب يكشف ما حدث له


طمأن الإعلامي نوفل الورتاني جمهوره ومتابعيه وأصدقاءه عبر حسابه على الأنستغرام، وذلك لأول مرة بعد أزمته الصحية الأخيرة التي أجبرته على مغادرة الموسم الإذاعي والتلفزي والسفر إلى فرنسا للعلاج.

و جاء في نص التدوينة :”بسم الله الرحمان الرحيم الحمد لله و الشكر لله كل عام و انتم حيين بخير .. اولا اريد ان أشكر كل من سأل عني من زملائي و أصدقائي و كل التوانسة آلاف الرسائل فرحتني و هزتلي معنوياتي الحمد لله نعتذر لأنني مانجمتش نرد .. اعتذر لأني مانجمتش نرد على كل الرسائل أعتذر لاني كنت نحب نرد على كل الرسائل و الحب الصادق و التليفونات..”.

وأضاف مؤكدا أن حالته الصحية مستقرة و انه سيعود خلال شهر سبتمبر الى الشاشة :”نحب نطمنكم الحمد لله حالتي الصحية ممتازة نكمل العطلة الصيفية و باش نرجع في سبتمبر إذاعة و تلفزيون ان شاء الله.. محبتكم محملتني مسؤولية كبيرة شكرا مرة أخرى..الحمد لله و الشكر لله”.

وكانت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولت مقطع فيديو لنوفل الورتاني من احدى البرامج تحدث فيه عن مرضه والعملية التي أجراها.

الفيديو :

     

#بعد #غياب #وإنهاء #مبكر #لموسم #عمله #التلفزي #آخر #تطورات #الحالة #الصحية #للإعلامي #نوفل #الورتاني #وطبيب #يكشف #ما #حدث #له

Ahmed Cherif

محرر بالموقع و مهتم بالاخبار و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر