أخبار تونس

بالفيديو / سمير الوافي يعلّق على تصريحات رباب الماجري :”حتى هذي لبسوهالي، صحيح كنت حب حياتها لكن..”

بالفيديو / سمير الوافي يعلّق على تصريحات رباب الماجري :”حتى هذي لبسوهالي، صحيح كنت حب حياتها لكن..”

تحدّثت الممثلة رباب الماجري خلال حضورها البارحة في برنامج “جودي تو” بألم وقالت أنها جمعتها قصة حب مع منشط معروف لكنه انفصل عنها لأنها من عائلة فقيرة ووضعها المادي لا يناسبه، وأضافت رباب أنها انتقمت منه واقتنت المنزل الذي كان يقطن به على وجه الكراء والمكتب الذي كان يعمل به.
وأشار رواد مواقع التواصل الاجتماعي إلى أن ذلك المنشط هو سمير الوافي، ليخرج هذا الأخير عن صمتهفي تدوينة نشرها على حسابه الخاص منذ قليل وقال :”
يعني الآنسة رباب الماجري تقول ” ممثل معروف خطبني وحقرني ما حبش يعرس بيا خاطر وضعي المادي والاجتماعي “…و هوما يكتبوها ” منشط معروف ” و ” تقصد في سمير الوافي “…والتعاليق توصفني بالحقار وغيرو…!!!
راس الهم دادا عيشة…حتى هذي لبسوهالي.. رباب لا تقصدني ومستحيل أن تقصدني وتفكر في إيذائي مثلهم.. كنت حب حياتها وكانت قصة حب كبيرة في حياتي إنتهت منذ عشرة سنوات وفرقنا المكتوب ونحن الآن صديقان من بعيد وربي يسعدها ويهنيها…وتبقى العشرة والذكريات الجميلة والإحترام…لا تحاولوا الصيد في المستنقعات…!!!!
ولولا أنها موافقة على هذا التوضيح لما نشرته ولما تحدثت عن ذلك…لكن ليس هناك ما نخجل منه وما نخفيه…وهادي زعيم سألني في حلقة الغد وكنت صريحا وصادقا…!!!”
الفيديو :
 
 
 
 
 

Kalil Zafar Maalouf

رئيس الموقع و مهتم بكل ما هو اخباري ترفيهي و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.
زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر