أخبار تونس

بالفيديو / كهل تونسي يثير الجدل :”الرجال أقل من النساء والحل تعدد الزوجات.. أنا مستعد ناخذ 10 نساء ونڨفضها”

بالفيديو / كهل تونسي يثير الجدل :”الرجال أقل من النساء والحل تعدد الزوجات.. أنا مستعد ناخذ 10 نساء ونڨفضها”

اثار كهل تونسي ضجة واسعة بتصريحه انه عاش قصة حب فاشلة وهو متخرج من مدرسة الغرام والمواعيد، والخيبة التي تصيب الانسان بعد انتهاء العلاقة لا تدوم طويلا والحمد لله، ولكن بعد قصة الحب هذه زوجت عديد المرات وتطلقت.

مضيفا “عرست برشة مرات في حياتي منهم نساء توانسة واجانب وعلاقتي بيهم طيبة الى حد الان.. زوجتي التونسية الاولى مزالت نكلم فيها عادي بكل احترام وفي كل مرة التجارب منجحتش وتوى هاني معرس وعندي اولادي ونعاني في الحياة ولاباس”.

وتابع كاشفا حول الفرق بين النساء الاجانب والتونسييات “النساء التوانسة عندهم نكهة ولذّة اخرى بكل صدق.. عنا خير ربي من النساء في تونس ويلزم يحللو تعدد الزوجات خاطر الرجال اقل برشة من النساء.. برشة بنات معرسوش ويغيضونا برشة خاطر نحبوهم يفرحو يجيبو اولاد ويكونو اسرة وياخذو خبرة كيما عشنا احنا.. حكاية الزواج باربعة صعيبة ماديا اكهو موش في راجل خذا مرا، هات حتى 10 نساء  تو نقفضها ! هذا شرع ربي اما الله غالب المشكلة في الامكانيات المادية”.

Kalil Zafar Maalouf

رئيس الموقع و مهتم بكل ما هو اخباري ترفيهي و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.
زر الذهاب إلى الأعلى