أخبار العالم العربي

بالفيديو يسرى المناعي تهاجم الكرونيكوز أمل التابعي جاي رمضان والناس تتفرج فينا أستر روحك / Video Streaming

شهدت حلقة هذا الأسبوع من برنامج “The big show” على قناة تونسنا، جدالا حادا بين كل من الممثلة يسرى المناعي والكرونيكوز أمل التابعي، وذلك بعد تعليق يسرى على ملابس أمل، حيث دعتها إلى ارتداء ملابس لائقة خلال شهر رمضان الكريم.

وقالت يسرى : “هذه في رمضان تجي بلباس موش مستور ومعرية روحها انا نخرج مالبلاطو ما نحضرش .. ما تركبلناش ذنوب يا أختاه مكش في دارك باش تلبس الي تحب في رمضان ناس تصوم و تصلي و يتفرجو فينا”.

لتتسبب في غضب الكرونيكوز بالبرنامج أمل التابعي، حيث ردت عليها : “مالا ما نجي كان معرية و انا حرة ما تدخلش فيا.. حتى في رمضان انا حرة نحب ما نلبسش العربي انا حرة نجي. 

بلبسة عاجبتني مستورة ولا مش مستورة حد ما عندو دخل فيا”. وقد أثار ذلك تفاعل التونسيين عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي ومن بين التعليقات. 

“في كل الحالات و في كل الأوقات حد ما يتفرج فيكم تهنى.. وزيد لمعلوماتك السترة راهي باهية في كل زمان و مكان مش كان في رمضان … وانصح روحك شوية زادة .. ربي يستركم و يسترنا اختاه. 

#بالفيديو #يسرى #المناعي #تهاجم #الكرونيكوز #أمل #التابعي #جاي #رمضان #والناس #تتفرج #فينا #أستر #روحك

 

للمزيد من الاخبار الحصرية تابع موقع المنارة

 

Ahmed Cherif

محرر بالموقع و مهتم بالاخبار و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر