أخبار العالم العربي

خبر يصل إلى الكرونيكور حنان العش بخصوص إزاحتها من المشهد التلفزي في تونس


في تصريحات جريئة أثارت الجدل، صرحت الإعلامية التونسية صفاء الجمازي بضرورة إزاحة الكرونيكور حنان العش من الظهور في البرامج التلفزيونية، مؤكدة أنها لا تقدم أي إضافة للمشاهدين. وأضافت الجمازي أنه ينبغي تعويض العش بشخص آخر يكون له قيمة إعلامية تفيد الجمهور بشكل أفضل.

في تصريحاتها، قالت الجمازي: “حنان العش امرأة جميلة وأنيقة، ولكن التلفزة قبول يا تحبك يا ما تحبكش”. وأكدت أن الحاجة إلى وجود شخص يقدم محتوى أكثر جدوى وفائدة للمشاهدين تجعل إزاحة العش خطوة ضرورية.

تناولت الجمازي في تصريحاتها العديد من الجوانب التي تشكل تقييمها لأداء حنان العش، حيث أشارت إلى أنها تجذب الأنظار بجمالها وأناقتها، ولكن يظل الأهم هو ما يقدمه الشخص من قيمة إعلامية.

وفي ختام تصريحاتها، دعت الجمازي إلى أن يتم اختيار كرونيكور آخر يكون قادرًا على تقديم محتوى يلبي احتياجات وتوقعات الجمهور، معربة عن أملها في أن يكون هذا الاقتراح في صالح التلفزيون والمشاهدين.




#خبر #يصل #إلى #الكرونيكور #حنان #العش #بخصوص #إزاحتها #من #المشهد #التلفزي #في #تونس

Ahmed Cherif

محرر بالموقع و مهتم بالاخبار و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر