أخبار العالم العربي

الممثل أحمد الأندلسي يفتح قلبه للحديث عن معركته مع السرطان وما قاله له الأطباء

في حوار صحفي مميز، كشف الممثل الشاب أحمد الأندلسي عن تفاصيل مؤثرة حول رحلته مع مرض السرطان. ومن خلال هذا اللقاء، تحدث الأندلسي عن التحديات التي واجهها، وكيف كانت عائلته وأصدقاؤهم مصدر دعم له في هذه المحنة الصعبة.

“عملت العملية الأولى وبعد ستة أيام صارتلي تقلقات وعملت زوز عمليات بخمسة سوايع، وموش المرض هو سبب فقداني للوزن والدواء قوي. نقصت 18 كغ، وتوا بديت نرجع”، بهذه الكلمات بدأ الأندلسي روايته عن رحلته الطويلة مع مرض السرطان.

وأكد الأندلسي أن السرطان الذي أصابه كان من النوع الصامت، ولكنه بفضل الله والتشخيص السريع تم التفطن إليه في وقت مبكر. وأضاف: “صار إنسداد في المجرى بين الكبد والمرارة، وهو ماتسبب في صفورية في البدن وأنا شكيت الي هو بوسوفير”.

وبينما كان الأندلسي يتحدث عن التحديات البدنية التي واجهها، أكد أن الجانب النفسي كان أيضاً تحديًا كبيرًا. “مسكين المريض الذي يكتشف نفسه نفسياً هش، أنا بعد العملية بش نضحك ونفدلك والحمد لله”، أشار الأندلسي إلى قوته النفسية وتفاؤله أثناء فترة المعالجة.

وفيما يتعلق بالدعم العائلي، قال الأندلسي: “لحظات خفت على صغاري وبابا وأمي ومرتي. زوجتي هي الي قالت لبابا وأمي وهي لي تلهات بيا في المرض من الأول للآخر”.

وختم الأندلسي حديثه بنصيحة قوية للمرضى الذين يواجهون مرض السرطان: “ماتخافوش… إيماني بربي قواني وكان إحساسي مخليني قوي”. وأكد أن الدعم النفسي والروحي له دور كبير في تجاوز هذه التحديات.



#الممثل #أحمد #الأندلسي #يفتح #قلبه #للحديث #عن #معركته #مع #السرطان #وما #قاله #له #الأطباء

Ahmed Cherif

محرر بالموقع و مهتم بالاخبار و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر