أخبار تونس

بالفيديو / مريم الدباغ تنهار باكية :”يا كافرة وصلت بيك تحطلي في السحر.. الحمد لله أمي وبابا راضين عليّا”

بالفيديو / مريم الدباغ تنهار باكية :
بعد عثورها على سحر مرشوش فوق سيارتها يوم أمس، نشرت مريم الدباغ مقطع فيديو اليوم الأربعاء على حسابها الخاص تحدثت فيه بتأثر عن تفاصيل الحادثة وانهارت باكية وهي تهاجم الفتاة التي قامت بسحرهة والتي على ما يبدو صديقتها السابقة، وقالت الدباغ :”يوصل حد بالحقد والحسد يعملك سحر فوق كرهبتي باش الله لا يقدر نعمل حادث بالكرهبة.. لا عندك لا دين لا ملّة والناس الكل تعرف.. يا جاهلة ويا قعرة عمرك ما تتربى أنا ما عنديش مناش نخاف هاطر رابحة رضاية الوالدين أنا بابا وأمي راضين عليا ويدعيولي بالخير.. وعاملة برشا خير توا نقلك برا اسحر للصباح وهاني باش نوري انت شكون وتوا تشوف شباش يصيرلك”.
وأضافت :”والله الا ما تبكي الدم وتجي تبوسلي ساقيا… يا ربي ان شاء الله الي عملتهولي يرجعلك ويطيح فيك وفي عرشك وان شاء الله تتعاقب ونكون حية ونحضر على عذابك يا كافرة يلي ما تحشمش.. وكان جاء ربي ما يحبنيش ما يورينيش وما يكشفليش الي عملتو انت.. يلي ما تحشمش الحمد لله مازالو فما عباد يحبوني ودايرين بيا وبنات عايلات موش كيفك”.
الفيديو :
 
 
 
 
 

Kalil Zafar Maalouf

رئيس الموقع و مهتم بكل ما هو اخباري ترفيهي و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.
زر الذهاب إلى الأعلى