أخبار تونس

بعد الحكم عليها بالسجن / الدبّاغ تردّ :”ما تكملوش عليا راني داخلة بعضي.. والحكم موش على حكاية عربية”

قضت الدائرة الجناحية الثامنة بالمحكمة الإبتدائية بتونس أمس الأربعاء 1 جوان 2022 بالسجن مدة 3 اشهر في حق ” الأنستاغراموز” مريم الدباغ من أجل الإساءة إلى الغير عبر مواقع التواصل الإجتماعي والثلب.
وجاء الحكم بإدانة الدباغ على خلفية شكاية كانت تقدمت بها ضدها الإعلامية عربية بن حمادي.
وتجدر الإشارة إلى أن الدباغ محالة بحالة سراح على ذمة هذه القضية وبإمكانها الطعن بالإستئناف في الحكم الصادر ضدها إلى أن تبت في شأنه محكمة الإستئناف بتونس باعتبار أن استئناف الحكم الأبتدائي يوقف تنفيذه.
وتعليقا على ذلك نشرت مريم الدباغ مقطع فيديو على حسابها الخاص نفت فيه أن يكون الحكم الصادر بسبب شكاية عربية حمادي وقالت أنها علمت بالحكم من وسائل الإعلام مضيفة :”نتصور الناس الكل تعرفو شنوة صاير، أنا كيفكم سمعت قبيلة شوية إلي حكمو عليا 3 أشهر حبس وما نعرش لا كيفاش لا علاش.. برشا كتبو الي هو على خاطر عربية ما نتصورش خاطر قضيتنا في جويلية وما فماش علاش ندخل للحبس خاطر هي الي سبتني..  هاني باش نعرف شنوة الحكاية بالضبط والناس الي فرحوا نقلكم مازلت ما دخلتش للحبس كي ندخل تو نقوللكم.. والي ما فرحوش ويكلمو فيا نحب نقلكم بربي ما تكلمونيش توا خليني نفهم شنوة الحكاية ما تزيدوش عليا وفما قانون..”
الفيديو :
 
 
 
 
 

Kalil Zafar Maalouf

رئيس الموقع و مهتم بكل ما هو اخباري ترفيهي و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.
زر الذهاب إلى الأعلى