أخبار العالم العربي

ألفة يوسف :”للمقبلات على الزواج تجنّبن الرجل الذي يحبّ أمّه حبّا مرضيا لهذا السبب..” (فيديو)

شاركت الاستاذة الجامعية و الكاتبة التونسية ألفة يوسف تدوينة على صفحتها الشخصية فيسبوك تهاجم فيها الرجال و تقدّم من خلالها نصيحة للفتيات المقبلات على الزواج توصيهن من خلال كلماتها بتجنب الرجال القريبين من أمهاتهم و يطيعونهن في كل صغيرة و كبيرة.

و جاء في نص التدوينة:”للمقبلات على الزّواج: تجنّبن قدر الإمكان الرّجال الّذين يحبّون أمّهاتهم حبّا مرضيّا مبالغا فيه…هو في الحقيقة ليس حبّا بقدر ما هو عدم قدرة لا واعية على الانفصال، وعقدة خصاء غير محلولة…تجنّبن من يلهج بذكر “الأمّيمة” ويصوّرها ملاكا…ويعتبر أنّ كلّ كلامها وأفعالها أوامر تطاع حتّى إن أخطأت…تجنّبن من يعتبر أنّ الكون يدور حول أمّه وحدها…تعاملن مع من يحبّ أمّه وأباه وعائلته وأصدقاءه حبّا متوازنا…ولا يتعلّق بأحد تعلّقا طفوليّا يؤكّد عدم النّضج… (النّصيحة للرّجال في البوستات الموالية بإذن الله)…”.

و قد أثارت التدوينة الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي بين التونسيين الذين تفاعلوا مع التدوينة و علقوا معارضين لما جاء في نصها وقال البعض :”أمّك ثم أمّك..”.

الفيديو :

#ألفة #يوسف #للمقبلات #على #الزواج #تجنبن #الرجل #الذي #يحب #أمه #حبا #مرضيا #لهذا #السبب #فيديو

Ahmed Cherif

محرر بالموقع و مهتم بالاخبار و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر