أخبار العالم العربي

سوسن المصمودي زوجة اللاعب السابق خالد القربي تخرج عن صمتها : مطلقة ونخرج نسهر وعايشة حياتي أما ربيت بناتي أحسن تربية

شاركت الأنستغراموز التونسية سوسن المصمودي مقطع فيديو عبر حسابها انستغرام تتحدّث من خلاله عن تجربتها الشخصية في تربية بناتها بمفردها واصفة نفسها بالأم العصرية بالرغم من أنها لا تتلقى أية نفقة من طرف طليقها اللاعب السابق للمنتخب التونسي خالد القربي إلا انها تعتبر نفسها امرأة قوية لأنها كوّنت نفسها بنفسها.

و قالت سوسن المصمودي موجّهة رسالة لمتابعيها عن تربية الأطفال ردا على تعليق إحدى متابعاتها حو ضرب الأطفال :”انا مانشجعش على ضرب الصغار و بنتي كان ضربها راجلها يدو نقصهالو…انا امها اللي حبلت بيها 9 اشهر انا ربيتها و قريتها و آنا اللي وكلت وقفت عليها وسهرت عليها الليالي ، انا عطيتو أمانة كان باش يحط عليها يدو نكسّرهملو”.

وأضافت انها لا تضرب ابنتيها إلا عندما تخطئان خطأ جسيما :”مش داخلة نعطي فيهم في طريحة و خارجة نعطي فيهم في طريحة صغاري .. مرة فالعام كي يعملو حاجة très grave باش تاكل عليها العصا باش مايعاودوش نفس الغلط.. توة جايبينها ثقافة الحوار بين الصغار يتمردو عليهم و يولو كلمة بكلمة على امه وبوه و بعد الام تخسر عليك وليدي hyper actif .. هذا اسمه قلة التربية لازمك تكبس باش تلقى ما ترخف .. صحيح أنا مطلقة وعايشة حياتي ونخرج ونسهر لكن لعبت دور الأم والأب وربيت بناتي أحسن تربية”.

وقد أثار الفيديو جدلا بين التونسيين واختلفت التعليقات بين مؤيد ومعارض لها، و كتبت احدى التونسيات :”ربي يوفقك في تربية صغارك والتربيه راهي موش شد الدار ما تخرجش وما تلبسش .. التربيه مبادىء وقيم يتعلمهم الصغير ويعيش بيهم.. تقعد اللبسة قناعات تلبس العريان تضر روحك ماكش تضر في الناس علاقتك مع ربي حاجه وعلاقتك بالناس حاجة أخرى.. ربي يفضلهملك”.

الفيديو :
 
 

Ahmed Cherif

محرر بالموقع و مهتم بالاخبار و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر