أخبار تونس

تفاصيل جديدة حول الحادثة وإعترافات مؤثرة

عقب تداول الفيديو وما سببه من موجة غضب اجتاحت مواقع التواصل، أكدت الوحدات الأمنية إلقاء القبض على الابن العاق، موضحة ان الواقعة حدثت منطقة “حمام الأنف” بالعاصمة تونس.
وأكد أن أعوان الأمن “تمكنوا من إلقاء القبض على ذي الشبهة والاحتفاظ به على ذمة فرقة الشرطة العدلية حمام الأنف بتعليمات من النيابة العمومية ببن عروس كما تم تسخير اعوان الحماية المدنية الذين تولوا نقل المتضررة المسنة إلى المستشفى أين تلقت العلاج وتم تسخير دورية أمنية لإرجاعها بعد ذلك إلى منزلها وحالتها مستقرة والحمد لله “.
وأوضح أنه “تم إحالة ذي الشبهة على أنظار النيابة العمومية ببن عروس اليوم الجمعة 23 جويلية والتي اصدرت في شأنه بطاقة إيداع بالسجن”.
وتفيد التفاصيل الأولية أنه أنكر ما نسب إليه من تهم قبل مواجهته بالفيديو، في حين قالت الأم أنها تتعرض للاعتداء من طرفه يوميا كما يقوم بتعنيف شقيقته التي تعاني من إعاقة ذهنية، وطالبت بتسليط أقسى العقوبات عليه.
الفيديو :
 
 
 
 
 

Kalil Zafar Maalouf

رئيس الموقع و مهتم بكل ما هو اخباري ترفيهي و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.
زر الذهاب إلى الأعلى